تفسير حلم رؤيا الغراب في المنام

نقدم لكم حلم الغراب في المنام وماهو معنى رؤيا الغراب يلاحقني حيث يتسائل الكثيرين عن تفسيره في الحلم والى ماذا يرمز ، لذلك نقدم لكم تفسير رؤيا غراب اسود في المنام للعزباء والمتزوج حسب المفسرين الموثوقين حتى يتسنى لكم معرفة تفسيره وماهو تفسير رؤيا الغراب ولاتنسوا بأن الرؤيا تختلف من شخص لآخر ودائما ماتعتمد الاحلام على تفاصيل حلم كل شخص ، اليكم تفسير حلم الغراب في المنام.

تفسير رؤيا الغراب لابن سيرين

قال إبن سيرين في تفصيل تأويلات رؤيا الغراب في المنام بأنه شيئاً مكروه فقال عن رؤيته بأنها شؤم , وخاصة للمرأة الحامل ، وقد فسر حلم من يرى غراب أسود قاحل اللون أو شديد السواد في المنام ويخاف منه بأنه رجلٌ فاسق أو ربما يدل على الهموم كما أنه فسر رؤية الغراب في تفصيلات على النحو التالي :

وأن من يرى الغراب أمامه أو بالقرب منه فيتحدث معه فإنه يصاب بالهموم لفترة ثم يأتيه الفرج منها ، ومن رأى أنه أمسك غراباً فأكل لحمه فإنه يجني منالاً أصله حراماً فلربما جاء عن طريق السرقة أو عن طريق شيئ محرم ، ومن رأى أنه تعارك مع الغراب فخدشه الغراب أو جرحه فإنه يدل على أنه سيموت بسبب ألم شديد سواء أن كان مرض أو جرح .
وقال إبن سيرين بأن تفسير من يرى شخصاً يعطيه غراب كهدية بأنه يدل على كثرة الفرحة والسرور في حياة الرائي ومن رأى أنه صاد الغراب فأنه يدل على تكبره وبخله أو يدل على وجود الحرام في ماله الذي يجنيه .

كما ذكر إبن سيرين بأن تفسير رؤية مجموعة من الغراب تطير على شكل سرب أو تطير معاً بأنه يدل على الغربة عن الأهل أو فراق الأحبة عن بعضهم البعض .

اما تفسير رؤية الغراب في البيت بأنه يدل على الشيء المكروه أو المصيبة التي ستحدث لأصحاب البيت أو سكانه ، ومن رأى غراب في مكان نومه أو على سريره فإنه يدل على شخص فاسق لا يُؤتمن منه يدخل بيته فيسرق منه أو يدخل على زوجته في غيابه ، أو أن حرساً للحاكم يأخذوه من بيته أو يهاجموه وهو داخل البيت .

رؤية المرأة الحامل للغراب تدل على أنها ستنجب طفلاً عاقاً لوالديه ، ورؤية الحامل للغراب بأنها يكلمها فتكلمه تدل على أنها ستنجب طفلاً شريراً أو مكروه بين الناس لسوء خُلُقه أو لفعله للمحرمات .

تفسير حلم الغراب في المنام

من رأى في المنام ان غرابا يحدثه فانه ينجب ولدا فاسقا , وقال ايضا ابن سيرين رحمه الله من رأى ذلك فانه يصاب بالهموم الشديدة والغموم القاسية ثم يفرج الله عنه , والغراب فيه دلالة على فراق الاحبة والغربة.

ومن رأى في المنام انه يأكل لحم الغراب فانه يأخذ المال من اللصوص , اما ان رأى انه تحول او صار الى غراب فانه ينال المال الحرام .

ومن رأى ان الغراب خدشه فانه يهلك من البرد الشديد ويصاب بألم , ومن رأى انه يعطى غرابا فانه ينال السرور والفرح , ورؤية الغراب الابقع يدل على طول العمر .

ومن رأى في المنام ان الغراب سقط من الكعبة فانه يكون رجلا فاسق يتزوج من امرأة شريفة صالحة , ومن رأى اته ولد غرابا ابلق هو قرة عينه .

ومن رأى ان الغراب دخل في داره نال مالا وعزا الى اخر ونهاية عمره , والغراب هو الرجل المحارب الغدار , وربما دلت رؤية الغراب على الحرص على المعاش او الخبايا في الارض ودفن الاموات .

ورؤية غراب الزرع تدل على الرجل الممزوج بالخير والشر , والغراب انسان فاسق ويدل ايضا في مجموع دلالاته على التغرب والتشاؤم والهموم والنكد .

ومن رأى غرابا واقفا في داره فان في ذلك الموضع الذي يقف فيه الغراب هناك رجلا او انسانا فاسقا .

ومن رأى الغراب الابقع فانه يرى شيئا يتعجب منه في اليقظة , ومن رأى في المنام ان غرابا يقف في مكان ما في المدينة فان هناك رجلا غريب سيموت في هذا المكان والله اعلى واجل واعلم .

التعليقات مغلقة.