تفسير حلم رؤيا العلكة في المنام

نقدم لكم حلم العلكة في المنام وماهو معنى رؤيا العلك في المنام حيث يتسائل الكثيرين عن تفسيره في الحلم والى ماذا يرمز ، لذلك نقدم لكم تفسير رؤيا العلكة او اللبان في المنام للعزباء والمتزوجة والمخطوبة حسب المفسرين الموثوقين حتى يتسنى لكم معرفة تفسيره وماهو تفسير رؤيا رمز العلكة ولاتنسوا بأن الرؤيا تختلف من شخص لآخر ودائما ماتعتمد الاحلام على تفاصيل حلم كل شخص ، اليكم تفسير حلم العلكة في المنام.

تفسير رؤيا العلكة لابن سيرين

تفسير حلم العلك لابن سيرين : من رأى أنه يمضغه، فإنه ينال مالاً في منازعة، وقيل إن مضغ العلك إتيان فاحشة لأنه من عمل قوم لوط.ومن رأى أنه طبخ بالنار شيئاً ونضج، فإن لم ينضج لم ينل مراده، وإن رأى أنه يأكل اللبان، فإن اللبان بمنزلة بعض الأدوية، ولو يرى أنه يمضغ اللبان والعلك، فإنه يصير إلى أمر يكثر فيه الكلام وترداده مثل منازعة أو شكوى أو ما يشبه ذلك.وكل ما يمضغ من غير أكل، فإنه يزداد الكلام بقدر ذلك المضغ، وكذلك قصب السكر إلا أنه كلام يستحلى ترداده.

تفسير حلم العلكة في المنام

والنابلسي فسر حلم رؤيا العلك وقال : من رأى في المنام أنه يمضغ علكاً فإنه يأتي فاحشة، وإن ذلك من عمل قوم لوط.

أما ابن شاهين فسر حلم رؤيا العلك : أنه يؤول بالمال.وقال ابن سيرين من رأى أنه يمضغ علكاً فإنه يدل على حصول مال فيه قيل وقال.ومن رأى علكاً بلعه بلا مضغ فإنه يدل على أكل مال بسرعة ولم يكن لأحد منازعة معه.ومن رأى أنه وضع علكاً على مكان فإنه يدل على نقصان ماله بقدر ذلك.

– تشير رؤية العلكة في المنام الى الربح المادي الوفير للحالم، خصوصا بعد مروره بازمة مالية صعبة او بمنافسة شديدة.

– يمكن ان تشير رؤية مضغ العلكة في المنام الى الفضيحة الكبيرة التي سيمن بها الحالم في حياته الواقعية والتي تحمل المشاكل الكثيرة اليه شخصيا والى افراد اسرته.

– ترمز رؤية اكل العلكة في المنام الى الشفاء، فقد ترمز العلكة في بعض الاحيان بالنسبة الى الحالم المريض الى الدواء، وبالتالي من راى انه ياكل العلكة فهذا دليل على تناوله الدواء ومؤشر على شفائه.

– في حال راى الحالم ان ياكل العلكة من دون ان يمضغها بالشكل الصحيح، فهذه اشارة الى تورطه بمشاجرة او منافسة او حتى في مشاكل كبيرة على الصعيد المهني او الاجتماعي.

– يمكن للعلكة في المنام ان تشير الى اعطاء المال لشخص اخر، في حال راى الحالم انه يقدم لمن يقف قبالته العلكة.

– في حال تناول الحالم العلكة ومن ثم قام ببلعها، فهذه اشارة الى انه سيحصل على المال الكثير من دون شقاء او تعب، سواء من ميراث او تحقيق بعض المشاريع الناجحة.

كلمات البحث:

  • تفسير حلم العلك في المنام للعزباء
  • اكل العلك في المنام للعزباء
  • تفسير رؤية اعطاء العلكة لشخص ما في المنام
  • رمز العلك في المنام

التعليقات مغلقة.