تفسير حلم رؤيا الطين في المنام

نقدم لكم حلم الطين في المنام وماهو معنى رؤيا الطين في المنام حيث يتسائل الكثيرين عن تفسيره في الحلم والى ماذا يرمز ، لذلك نقدم لكم تفسير رؤيا الخروج من الطين في المنام للعزباء والمتزوج حسب المفسرين الموثوقين حتى يتسنى لكم معرفة تفسيره وماهو تفسير رؤيا اكل الطين ولاتنسوا بأن الرؤيا تختلف من شخص لآخر ودائما ماتعتمد الاحلام على تفاصيل حلم كل شخص ، اليكم تفسير حلم الطين في المنام.

تفسير رؤيا الطين لابن سيرين

ربما يشير الوحل في المنام على الحمل بولد ذكر للمرأة الحامل ، لقول الله تعالى : ولقد خلقنا الانسان من سلالة من طين ” ، وقد يشير الوحل في المنام الى اللوح للقاريء ، وقد يشير الوحل الى الفخر بالنعم .

ومن رأى في المنام الوحل في الارض القاحلة فتلك بشارة بكثرة العشب ، ومن رأى في المنام ان الوحل قد حدث من بئر فيشير ذلك الى كثرة البركة والى  الميراث ، او الاسرار او الودائع .

ومن كانت معيشته من العمل في الطين فهو دليل خير له ، ومن رأى في المنام انه قد طين قبر رسول الله عليه الصلاة والسلام فسوف يحج الى بيت الله ، ورؤية طين البناء هو فائدة ورزق .

تفسير رؤيا الطين في المنام

تفسير حلم رؤيا الطين للنابلسي : هو في المنام مرض وهوان، ومن كان معاشه من عمل الطين فهو دليل خير له.ومن رأى أنه طين قبر النبي صلى الله عليه وسلم فإنه يحج بمال.ومن رأى أنه يأكل الطين فإنه مال يأكله، وطين البناء رزق وفائدة، والطين للمريض موت.

وأما ابن شاهين ففسر حلم رؤيا الطين وقال : الطين مفرداً فيؤول بالمرض والهم والحزن والخوف.ومن رأى أنه يأكل طيناً مطبوخاً فإنه يغتاب الناس.ومن رأى أنه يأكل طيناً أو تراباً فإنه يدخر ماله لعياله.ومن رأى أنه يليس بيته بالطين فإنه يؤول بحصول هم له.ومن رأى أنه يمشي في طين أو ماء كدر فإنه يدل على حصول هم وغم، وقيل الطين يؤول بالخوف لمن نزل فيه.ومن رأى أنه يمشي في طين، فإن كان مريضاً أو مهموماً طال همه أو مرضه.ومن رأى أنه يعجن طيناً أو يعمل منه طوباً فإنه لا خير فيه، وربما كان هماً وخصومة، وقيل الطين للبناء أساس للتقوى، وربما يؤول بالدين، وربما يكون كنزاً.ومن رأى أنه يطين قبر أحد، فإن كان ميتاً فإنه يدل على زيارته، وإن كان حياً فلا خير فيه له.ومن رأى أن معه طيناً يأكل منه فإنه يصيب مالاً.ومن رأى طيناً كثيراً فوحل فيه ولم يجد له مخرجاً أو خلاصاً فإنه يؤول بموته.

كلمات البحث:

  • الطين في المنام للعزباء
  • تفسير الطين في المنام للعزباء
  • بحث تفسير حلم الطين
  • تفسير حلم الطين للعزباء
  • تفسير رؤية الطين للعزباء

التعليقات مغلقة.