الرئيسية / تفسير الأحلام / تفسير حلم رؤيا الطحين في المنام

تفسير حلم رؤيا الطحين في المنام

نقدم لكم حلم الطحين في المنام وماهو معنى رؤيا الطحين الابيض او الاسمر حيث يتسائل الكثيرين عن تفسيره في الحلم والى ماذا يرمز ، لذلك نقدم لكم تفسير رؤيا اكياس الطحين في المنام للعزباء والمتزوج حسب المفسرين الموثوقين حتى يتسنى لكم معرفة تفسيره وماهو تفسير رؤيا الطحين ولاتنسوا بأن الرؤيا تختلف من شخص لآخر ودائما ماتعتمد الاحلام على تفاصيل حلم كل شخص ، اليكم تفسير حلم الطحين في المنام.

تفسير رؤيا الطحين لابن سيرين

قال المعبرون : إن دقيق الحنطة مال مجموع وعيال وعجنه سفر عاجنه إلى أقاربه ، والعجين مال شريف في التجارة يحصل منه ربح كثير عاجل إن اختمر ، وإن لم يختمر فهو فساد وعسر في المال ، وإن حمض فهو قد أشرف على الخسران ومن رأى أنه يعجن دقيق شعير ، فإنه يكون رجلاً مؤمناً ويصيب ولاية وثروة وظفراً بالأعداء .

تفسير حلم الطحين في المنام

إن دقيق الحنطة في المنام رزق ، ودقيق الأرز نعمة ، تفسير السميد في المنام والسميد زوج كفء للفتاة العازبة. وربما دل الدقيق على العلم الجليل والسفر والمال والمتجر والعدة المنيعة والحصن الحصين والدين والهدى والشفاء من الأمراض ، ودقيق ما سوى الحنطة شفاء من الأمراض ، وأكله فاقة وفقر ، ودقيق الحنطة مال مجموع وعيال ، وعجنه سفر صاحبه إلى أقاربه ومن رأى أنه يعجن دقيق الشعير فإنه يكون رجلاً مؤمناً ، ويصيب ولاية وظفراً بالأعداء .

قال دانيال : الدقيق يؤول بالمال الحلال بغير مشقة ودقيق الشعير استقامة في الدين ودقيق الدخن مال بمشقة وهو قليل من أخساء الناس ومن رأى أنه يبيع الدقيق فإنه يدل على بيع دينه بدنياه وقيل دقيق الحنطة مال شريف في التجارة ويحصل منه ربح كثير عاجل ، وأما دقيق الأرز فهو مال من جهة تعسير وأما رؤيا ما يعمل من الدقيق فجملة مستكثرة .