تفسير حلم رؤيا الصيبان في الشعر وقتله وإزالته من الرأس في المنام

نقدم لكم حلم الصيبان في المنام وماهو معنى رؤيا قتل الصيبان في المنام حيث يتسائل الكثيرين عن تفسيره في الحلم والى ماذا يرمز ، لذلك نقدم لكم تفسير رؤيا ازالة الصيبان من الشعر في المنام للعزباء والمتزوجة والمخطوبة حسب المفسرين الموثوقين حتى يتسنى لكم معرفة تفسيره وماهو تفسير رؤيا رمز الصيبان ولاتنسوا بأن الرؤيا تختلف من شخص لآخر ودائما ماتعتمد الاحلام على تفاصيل حلم كل شخص ، اليكم تفسير حلم الصيبان في الشعر وقتله وإزالته من الرأس في المنام.

تفسير حلم رؤيا الصيبان في الشعر وقتله وإزالته من الرأس لابن سيرين

من يرى من رجل أو امرأة بأن القمل والصيبان ينتشر في رأسه وجسمه بكثرة فذلك يدل على خير كثير يقدم إليه، أما من سمع صوت الصيبان وهو يمشي ويدب في سيره على جسمه فإن الرائي ينفق من ماله على أشخاص من عمله فإن كان الصيبان والقمل يدب بلا أذية فهو خير في إنفاقه، وإن كان يدب بأذى أو يجرح جسده أو يقوم بقرص الرائي فإنه ينفق ماله لمن لا يستحق أو يقوم بالمعروف مع شخص لا يعرف الحسنى ولا يقدر معروف ولا يستحق.
ومن يرى أنه يقوم يحك أو يفلي شعره من الصيبان بيديه أو بمشط ووجد في داخل شعره أو أحس به وشاهد وجوده فلا خير في هذا الأمر بالتفسير فقد يدل على الحزن أو الهم، ولمسه باليد قد يدل على المرض.

ويرى ابن شاهين نظرة مختلفة بأن القمل والصيبان في شعر الرأس يدل على المال والأولاد أو على حاشية الملك، وكثرة القمل تدل في تفسيره على زيادة في الرزق أو الأولاد والخدم وإعطاء شخص واحدة من القمل أو الصيبان أو أكثر هو الحصول على الأولاد والخير بحسب عدد القمل، أما رؤيته منتشر بشكل كبير فإنه يدل على أشخاص يقومون بالأعمال الفاسدة حوله أو من بيته ويؤذون الرائي بأفعالهم أو يشركونه في تآمرهم، وقد يدل على المنافقين والفساد في الأخلاق إن كان لا يستطيع إزالة الصيبان من الرأس أو المكان، وللمرأة يدل على نميمة وحسد من الآخرين لها وقد يكون صنع مشكلات ومحاولة زجها في أمور تجلب لها المتاعب.

ورؤية القمل الكثير للحامل هو وجع ومرض وألم والقليل من الصيبان يرمز للسعادة لكافة النساء، وللمريض يدل عدد القمل على طول وقصر المرض، وللشخص الأجير عساكر وجنود وأعداء، وللوزراء وأصحاب المناصب العالية يدل القمل على شاكريهم من الناس، أما الشرطي إذا رأى القمل فإنه أعوان له في أمر به ظلم.

تفسير حلم الصيبان في الشعر وقتله في المنام

عند رؤية الصيبان يخرج من أطراف الجسم مثل يديه ورجليه وينتقل للأرض أو ليمشي على شيء آخر خارج جسده فإن ذلك يدل على الرزق بالكثير من الأنعام والمال وزوال الهموم للمكروب وفك الأسر للمسجون.

أما خروج القمل من اللحم ومن داخل الجسم فإنه إنفاق من مال تعب به، وإن رأى أن القمل في خروجه يصطف على شكل طابور فإن إنفاقه يكون على أولاده أما إن رأى القمل مشتت ولكن قريب من بعضه فإنه ينفق على عائلته وإن رآه متباعد جدا فإن إنفاقه على أناس ليسو أقارب، وإن كان القمل يتخاصم مع بعضه في خروجه من الجسم فإن الرائي ينفق ماله على أناس منافقين ويقومون بخداعه للحصول على مأربهم.

وخروج الصيبان من الصدر يدل على الأولاد والبنات من الرائي وقد يدل على الأشخاص الذين يعملون تحت إمرته، وطيران الصيبان من صدره يدل على هروب وفرار أحد من أولاده أو خادمه أو توقف العمل لمن هم تحت إمرته فجأة.

التعليقات مغلقة.