تفسير حلم رؤيا الصاعقة في المنام

نقدم لكم تفسير حلم رؤيا الصاعقة فى المنام وماهو معنى رؤيا الصاعقة حيث يتسائل الكثيرين عن تفسيره في الحلم والى ماذا يرمز ، لذلك نقدم لكم تفسير حلم رؤيا الصاعقة فى المنام للعزباء والمتزوجة حسب المفسرين الموثوقين حتى يتسنى لكم معرفة تفسيره وماهو تفسير حلم رؤيا سماع صوت الصاعقة والصواعق فى المنام لاتنسوا بأن الرؤيا تختلف من شخص لآخر ودائما ماتعتمد الاحلام على تفاصيل حلم كل شخص ، اليكم تفسير حلم رؤيا الصاعقة فى المنام .

تفسير رؤيا الصاعقة لابن سيرين

قال ابن سيرين من رأى الصاعقة سقطت يلحق أهل ذلك المكان بقدرها عذاب من الله لقوله تعالى ” ويرسل عليها حسبانا من السماء فتصبح صعيدا زلقا ” فينبغي لهم أن يتوبوا من ذنوبهم إلى الله تعالى.
حلم صاعقة وقعت في بلد وأحرقت أرضها
ومن رأى أن صاعقة وقعت في بلد وأحرقت أرضها فإن ذلك سلطان ينزل في ذلك المكان أو يحدث فيها فساد أو حرب أو غلاء شديد أو أمراض تعم أهل ذلك المكان، وإن وقعت بغير نار فهي ملك مقبل يظن بالناس سوءا وينجون من بأسه.

تفسير حلم الصاعقة في المنام

وقال الكرماني من رأى صاعقة نزلت من السماء أو من الهواء مثل المطر فهو بلاء وفتنة وسفك دماء من جهة حرب يقع بين الملوك.
حلم المغربي و الصواعق
وقال جابر المغربي من رأى صاعقة سقطت وأحرقته يهلك من عقوبة ملك أو يمرض أو يلحقه آفة عظيمة تهلكه وقيل أن الصاعقة وعد من الملك وتخويف لقوله تعالى ” فإن أعرضوا فقل أنذرتكم صاعقة مثل صاعقة عاد وثمود”.
ومن رأى أن صاعقة وقعت في دار فإن كان عنده مريض مات وإن كان له غائب يطرق له لص أو يسطو عليه صاحب المدينة.

ومن رأى الصاعقة تصيب بيته او تصيبه هو وكان من اقارب الحاكم او الملك او من المقربين منه فإنه ظلم من الملك للرائي او انها اوامر الملك التي تضر بالرائي , ومن هُدم بيته بفعل الصاعقة او بسبب الصاعقة فإن بيته يُسرَق أو يدخل بيته سارق .

ومن رأى الصواعق تسبب الدمار وتهدم العديد من البيوت دفعة واحدة فإنه مصيبة بوصول خبر وفاة اشخاص خارج الوطن اعزاء على القلب سواء ان كانوا في سفر او في غُربَة , ومن رأى الصواعق تصيب الصحاري او الاماكن غير الصالحة للسكن فإنه يدل على انتشار الظلم و فساد البلاد التي فيها الرائي ، ذلك والله اعلم .

التعليقات مغلقة.