الرئيسية / تفسير الأحلام / تفسير حلم رؤيا الشهب وسقوط النيازك في المنام

تفسير حلم رؤيا الشهب وسقوط النيازك في المنام

نقدم لكم حلم الشهب وسقوط النيازك في المنام وماهو معنى رؤيا سقوط الشهب حيث يتسائل الكثيرين عن تفسيره في الحلم والى ماذا يرمز ، لذلك نقدم لكم تفسير رؤيا نيازك تضرب الارض في المنام للعزباء والمتزوج حسب المفسرين الموثوقين حتى يتسنى لكم معرفة تفسيره وماهو تفسير رؤيا سقوط النيازك ولاتنسوا بأن الرؤيا تختلف من شخص لآخر ودائما ماتعتمد الاحلام على تفاصيل حلم كل شخص ، اليكم تفسير حلم الشهب وسقوط النيازك في المنام.

تفسير حلم رؤيا الشهب وسقوط النيازك لابن سيرين

رؤية الشهب لجميع الأحول من ذكر وأنثى على النصر والتغلب على الأعداء والمخادعين، أو معرفة الشخص لما يدور حوله من مكر ويكون قادرا على التغلب على مصاعبه أو من يظلمه بحسب قول المفسرين، ويضيف ابن سيرين بأنه انفتاح لأبواب الفرج والسعادة للرائي والخروج من الهموم والأحزان ونهاية للمصائب التي أصابته.

ويقول ابن سيرين بأن رؤيتها قد تتعلق بالبلاد في نصر الشعوب وثورته على الحاكم الظالم والفاسد الذي يسرق خيرات البلاد ومال الناس ويظلم الفقراء والعباد وينتهك أعراض النساء ويدمر كل ما يعترض ظلمه ويؤذي العابدين ودور العبادة، وقد يدل على قتله أو التخلص منه ونفيه.

ويقول ابن سيرين بأن الشهاب والنيازك تدل على صلاح الرائي وعدم قدرة الشيطان على التغلب عليه أو الوسوسة له، ويشير لرحمة الله للعبد الرائي إن كان عابدا ملتزما بدينه ورعاية الرحمن له وتوفيقه للرائي في أمور حياته وما ينتظره من محن ومواقف في حياته القادمة.

ويشير رؤية الشهاب إلى الرزق أو بلوغ درجات العلم وطلبه ونيله بطريقه الصحيح، ويدل أيضا على صلاح الشخص في التزامه في الصلاة والعبادة وعمل الطاعات بحقها ونية خالصة لربه وتلاوته للقرآن الكريم، وكذلك رؤيتها تدل على عمل الرائي للأمور الصالحة والحسنة في حياته ونقاء نواياه وطيبة قلبه.

 

أما سقوطها أو سقوط الكثير من النيازك والشهب من السماء في مكان يعرفه الرائي فقد تدل على الخراب في ذلك المكان أو مرض ينتشر في المكان، وقد يشير لموت شخص ذو منصب وحكمة ومكانة في تلك البلد أو المدينة، وقد يشير للحاكم وموته أو نزوله من الحكم وتولي آخر، وقد تخص الرائي نفسه بوفاة عزيز أو مصيبة تدخل بيته أو تذهب مكانته وهيبته، وكذلك قد يكون دليل على وقوعه مع لصوص أو مخادعين أو أشخاص ينهبون ماله أو يتسلقون مكان عمله ويؤثرون في حياته للأسوأ، والله أعلم بكل حال.

كلمات البحث:

  • رويا رجوع الهديه
  • ماتفسير رئياالشهب او النيازك