تفسير حلم رؤيا الشهادة والتشهد في المنام

نقدم لكم حلم رؤيا الشهادة في المنام وماهو معنى رؤيا نطق الشهادة والتشهد في المنام حيث يتسائل الكثيرين عن تفسيره في الحلم والى ماذا يرمز ، لذلك نقدم لكم تفسير رؤيا الشهادة وقول شهادة أن لا إله إلا الله وأن محمد رسول الله في المنام للعزباء والمتزوجة والمخطوبة حسب المفسرين الموثوقين حتى يتسنى لكم معرفة تفسيره وماهو تفسير رؤيا رؤيا الشهادة والتشهد ولاتنسوا بأن الرؤيا تختلف من شخص لآخر ودائما ماتعتمد الاحلام على تفاصيل حلم كل شخص ، اليكم تفسير حلم رؤيا نطق الشهادة والتشهد في المنام.

تفسير رؤيا الشهادة والتشهد لابن سيرين

يقول ابن سيرين في باب نطق الشهادة في المنام ، بأنها علامة جلاء حزن و انقشاع غيوم الكآبة و الأسى فتشهد الرجل في منامه ذهاب لغمه و للمرأة حياة ميسورة مليئة بالثناء و الشكر لأن نعمة الله تصيبها أينما حلت في رزقها و عرضها و أبنائها .

تفسير حلم الشهادة في المنام

أداء الشهادة في المنام يدل على الخروج عن العهدة، والوفاء بالنذر، وإبلاغ الرسالة، وقضاء الدين، فإن كتم شهادة في المنام دل على الطمع في الوديعة والحقد والجرأة على المعاصي. وربما دل على المرض، أما الشاهد بالعدل فهو في المنام رجل يظفر بالأعداء ويظهر البيان وينفي الشك.

الشهادة أو التشهد في منام العزباء , المتزوجة و الحامل

قول لا إلاه الا الله في المنام للعز باء ستر وزواج قريب إذا ترددت أكثر من مرة و التشهد في منام المتزوجة حمل أو هي أمنية تتحقق و الشهادة في منام الحامل فرج قريب.

أما إذا رأيت في منامك أنك تموت أو تحتضر و تنطق الشهادة أو تتشهد بقولك: أشهد أن لا إلاه الا الله ، فإن كان ينتابك شك في مسألة و قد سألت الله أن يبين لك اليقين فيها فاعلم أنك على حق في ما كنت تظن و أن الله معك في صد كل مكروه عنك و أنك في ظله و حفظه و أن ليس للشيطان منفذا نحوك و أن الخير يأتيك متى قصدته من مال وولد و ذلك يصح للمرأة و الرجل .

التعليقات مغلقة.