الرئيسية / تفسير الأحلام / تفسير حلم رؤيا الشعر الناعم أو المجعد في المنام

تفسير حلم رؤيا الشعر الناعم أو المجعد في المنام

نقدم لكم حلم الشعر الناعم أو المجعد في المنام وماهو معنى رؤيا الشعر الناعم أو المجعد حيث يتسائل الكثيرين عن تفسيره في الحلم والى ماذا يرمز ، لذلك نقدم لكم تفسير رؤيا الشعر الناعم أو المجعد في المنام للعزباء والمتزوج حسب المفسرين الموثوقين حتى يتسنى لكم معرفة تفسيره وماهو تفسير رؤيا الشعر الناعم أو المجعد ولاتنسوا بأن الرؤيا تختلف من شخص لآخر ودائما ماتعتمد الاحلام على تفاصيل حلم كل شخص ، اليكم تفسير حلم الشعر الناعم أو الشعر المجعد في المنام.

 تفسير رؤيا الشعر الناعم أو المجعد لابن سيرين

شعر الرأس في المنام دال على المال و طول العمر ، و الشعر الحسن الجميل في الحلم يرمز إلى شرف الرجل و عزته . فإن رأى الشخص في منامه كأن شعره أصبح جعدا أو مجعدا فإنه يصيب مكانة عالية في قومه . و الشعر المفرق أو المتفرق يرمز إلى فرقة المال أو قسمته . و الشعر الأملس ، الناعم أو اللين يدل على زيادة في الرزق و المال الطيب الحلال . و الشعر الطويل الناعم في الرؤيا محمود ، خاصة لدى النساء وهو في التأويل علامة مسرتهن و سعادتهن سواء كن عاز بات أو متزوجات ، أرامل أو مطلقات .
إذا رأى رجل في منامه كأن شعر مقدمة رأسه انتشر، أصابه في الدنيا ذل بعد عزة ، أما إذا رأى في منامه كأن شعر قفاه صار خفيفا فذلك يدل على وهن و ضعف يصيبه عن كبر . أما الرجل الذي يرى في منامه كأن له خصلة شعر طويلة عن الجانب الأيمن من رأسه فإنه يرزق بالذكور من الأولاد فإن رأى تلك الخصلة في الجانب الأيسر من رأسه فإنه يرزق من الذرية البنات فقط فإن كانت تلك الخصلة الطويلة من شعره تظهر من الخلف أو القفا فإن هما يصيبه من قبل إمرة.

كلمات البحث: