الرئيسية / تفسير الأحلام / تفسير حلم رؤيا الشرطة في المنام

تفسير حلم رؤيا الشرطة في المنام

نقدم لكم حلم الشرطة في المنام وماهو معنى رؤيا الشرطي او الشرطة في المنام حيث يتسائل الكثيرين عن تفسيره في الحلم والى ماذا يرمز ، لذلك نقدم لكم تفسير رؤيا الهروب في الشرطة في المنام للعزباء والمتزوج حسب المفسرين الموثوقين حتى يتسنى لكم معرفة تفسيره وماهو تفسير رؤيا ركوب سيارة الشرطة ولاتنسوا بأن الرؤيا تختلف من شخص لآخر ودائما ماتعتمد الاحلام على تفاصيل حلم كل شخص ، اليكم تفسير حلم الشرطة في المنام.

تفسير رؤيا الشرطة في الحلم

الشرطي هو فى المنام ملك الموت وقيل هول وهم والشرطى إذا جاء بأعوانه فإنه فزع وحزن وعذاب وخطر وذو سلطان شرير وذو كيد وسوء من الهواء وذو ناب من السباع ومن رأى أنه صاحب شرطة فإن كان سلطاناً وقع بينه وبين رعيته عهود وشروط وإن رأى أنه حبس قوماً فى عمل شرطة وقع بينه وبين رعيته خصومة وشغل.

تفسير حلم الشرطة في المنام

– رؤية الشرطي في الحلم مع التساؤلات التي تحملها والمعاني الكثيرة التي تغلفها قد تشير الى أن الشرطي هو ملك الموت أي أن الموت قريب من الحالم أم أحد أقربائه.

– إن أتى الشرطي مع أحد معاونيه فالأمر يعني أن فزع وخطر يحاطيان بالحالم الى جانب ذلك قد يكون في الأمر سوء قادم نحوه ليأخذ حذره منه.

– إن كان الحالم بنفسه هو شرطي في المنام فمعناه أنه سيولى سلطاناً على أحد ولكن أيضاً ومن المعاني السلبية للحلم نجد أن من يحبس أحداً من قومه في الحلم تقع بينه وبينهم خصومة.

كلمات البحث:

  • الحلم ان الشرطة اخدت شخص