الرئيسية / تفسير الأحلام / تفسير حلم رؤيا الشحم في المنام

تفسير حلم رؤيا الشحم في المنام

نقدم لكم حلم الشحم في المنام وماهو معنى رؤيا طبخ الشحم في المنام حيث يتسائل الكثيرين عن تفسيره في الحلم والى ماذا يرمز ، لذلك نقدم لكم تفسير رؤيا اكل الشحم في المنام للعزباء والمتزوجة والمخطوبة حسب المفسرين الموثوقين حتى يتسنى لكم معرفة تفسيره وماهو تفسير رؤيا رمز الشحم ولاتنسوا بأن الرؤيا تختلف من شخص لآخر ودائما ماتعتمد الاحلام على تفاصيل حلم كل شخص ، اليكم تفسير حلم الشحم في المنام.

تفسير رؤيا الشحم لابن سيرين

تفسير رؤيا الشحم في المنام شحم: رؤيا شحم ما يؤكل لحمه في المنام رزق مستمر وكسوة، وشحم ما لا يؤكل لحمه يدل على المال الحرام والزنا أو الردة عن الدين.

تفسير حلم الشحم في المنام

فسر النابلسي حلم رؤيا الشحم : إن شحم ما يؤكل لحمه يدل على رزق مستمر وكسوة طائلة وشحم ما لا يؤكل لحمه يدل على المال الحرام والزنى والردة عن الدين ، وما يتداوى به من الشحم تدل رؤيته على الشفاء وربما دل الشحم على الفرح والسرور وشفاء العليل ، والشحم مال خالص لا يغادره شيء بلا تعب لمن حواه .

وأما ابن شاهين فسر حلم رؤيا الشحم : تؤول الشحوم بالخير والنعمة والخصب وتسهيل الأمور الصعاب وشحم الحيوان الذي لا يؤكل لحمه يدل على مال حرام وتدل رؤية الشحوم على زيادة الرزق خصوصاً لمن أكلها وأفضلها شحم الغنم ورؤيا شحوم الكواسر سواء كانت من وحش أو طير فتؤول بمال الأعداء والملوك ورؤيا شحوم الحشرات فتأويلها كلحمها .