تفسير حلم رؤيا الشباك في المنام

نقدم لكم حلم رؤية الممرض في المنام  وماهو معنى رؤيا المممرض حيث يتسائل الكثيرين عن تفسيره في الحلم والى ماذا يرمز ، لذلك نقدم لكم تفسير رؤيا الممرض في المنام للعزباء والمتزوجة حسب المفسرين الموثوقين حتى يتسنى لكم معرفة تفسيره وماهو تفسير رؤيا الممرض لاتنسوا بأن الرؤيا تختلف من شخص لآخر ودائما ماتعتمد الاحلام على تفاصيل حلم كل شخص ، اليكم تفسير حلم الممرض في المنام.

رؤية الشباك فى الحلم لإبن سيرين

ذكر إبن سيرين أن رؤية الشخص فى نومه كأنه ينظر من النافذة دلاله على سماعه لأخبار عن شخص بعيد ،ورؤية منظر موحش أو به رهبه من الشباك دلاله على الأخبار السيئة ،أما رؤية المنظر البهيج مثل الحقول الخضراء أو الأشجار دلاله على الأخبار السارة.

تشير رؤية النافذة أو الشباك المكسور إلى الفشل والأخفاق والعناء ،أما عن رؤية السقوط من الشباك فذلك يعكس تهور الرائى والمتاعب التى سيواجهها فى المعيشة أو التعرض للمخاطر والعقبات ،والله أعلم.

فتح وغلق الشباك فى الحلم
يعد رؤية فتح الشباك فى الحلم دلاله على بدء الرائى فى خوض عمل جديد ،وفتح الشباك فى حلم المرأة دلاله على الخير أو نيل أمنيه تتمناها مثل كونها رأت سيارة أو منزل جديد ،أما عن رؤية الرجل لغلق الشباك فذلك يشير إلى هجر الزوجة أو تطليقها أو سفره بعيدا عنها.

ورؤية فتح الشباك فى حلم العزباء دلاله على تواصل مع شخص يرغب الزواج بها ،والعكس إذا رات العزباء لغلق النافذة حيث تشير لقطع هذا التواصل ،والله أعلم.

النظر من الشباك فى الحلم
أما عن النظر من الشباك فى الحلم فهو يشير ويعكس طموح الرائى ،وإذا كان المنظر الذى طل عليه الرائى من النافذة جميل دل ذلك على تحقق أمانيه والعكس إذا كان المنظر قبيح ،ورؤية البحر من الشباك تشير إلى السفر ،ورؤية الصحراء دلاله على الغربه ،ورؤية المستشفى تنذر بالمرض ،ورؤية المقابر تنذر بالموت ،والله أعلم.

التعليقات مغلقة.