تفسير حلم رؤيا الساعة في المنام

نقدم لكم حلم الساعة في المنام وماهو معنى رؤيا ساعة اليد حيث يتسائل الكثيرين عن تفسيره في الحلم والى ماذا يرمز ، لذلك نقدم لكم تفسير رؤيا شراء ساعة في المنام للعزباء والمتزوجة حسب المفسرين الموثوقين حتى يتسنى لكم معرفة تفسيره وماهو تفسير رؤيا الساعة الذهبية لاتنسوا بأن الرؤيا تختلف من شخص لآخر ودائما ماتعتمد الاحلام على تفاصيل حلم كل شخص ، اليكم تفسير حلم الساعة في المنام.

تفسير رؤيا الساعة لابن سيرين

ساعة الزمان من رأى ساعة زمانية من ساعات الليل والنهار نال دراهم أو دنانير على قدر زمان تلك الساعة ودرجتها ورؤية ساعة الإجابة كساعة يوم الجمعة وأوقات الدعاء والذكر تدل على كشف الأسواء والغني للفقير وإنجاز الوعد.

تفسير حلم ساعة اليد في المنام

إذا حلمت بساعة يد فإن هذا يعني أنك سوف تكون ناجحاً في مضاربات تجارية حسنة الإشراف. وإذا نظرت إلى ساعة لتعرف الوقت فسوف تكون جهودك محبطة بسبب المنافسة. إذا حطمت ساعة يد فسوف تهددك مصيبة وخسارة. إذا أسقطت زجاجة ساعة يد فإن هذا ينبئ باللامبالاة، أو بصحبة غير سعيدة. أما إذا فقدت المرأة ساعة يد فإن هذا يدل على أن مضايقات عائلية سوف تولد التعاسة. إذا تخيلت أنك سارق ساعة يد فسوف تواجه عدواً عنيفاً سوف يعتدي على سمعتك. إذا قدمت ساعة كهدية فإن هذا يعني أنك سوف تعاني من انخفاض مصالحك بسبب متابعة المستجدات التافهة.

إن كنت متقدمة وناجحة في عملك وحلمت بأنك تضعين ساعة يد فهذا يعني أنك ستنجحين في مضاربات تجارية حسنة السمعة، ولكن إن حلمت بأنك تنظرين الى الساعة لتفقد الوقت  فللأسف هذا يعني بأن جهودك ستحبط بسبب عدة منافسات تواجهك في الميدان. من ناحية أخرى إن رأيت في الحلم بأنك تحطمين ساعة يدك فهذا يعني بأنك ستواجهين مصيبة تضعفين أمامها وقد تهزمك.

الى جانب ذلك يتفرع حلم ساعة اليد مثلاً الى رؤية الساعة في اليد من دون زجاجتها وهذا يدل إما على لامبالاتك في موضوع معين أو على صحبة غير سعيدة ترافقك. من ناحية أخرى إن حلمت بأنك فقدت ساعة يدك فهذا ينبؤك بأنك ستمرين بمضايقات عائلية ستؤدي الى تعاستك.

إن رأيت في نومك بأنك تقدمين ساعة يد لأحدهم فهذا يشير الى أنك منشغلة بالأشياء السطحية والتافهة وتفوتك المصالح الهامة ولكن إن رأيت شخصًا ما يقدم لك ساعة يد فهذا يدل على ربح كبير ستحصلين عليه. وفي حال انتظارك لصدور قرار مهم مثلاً، قد تحلمين بالنظر الى الساعة باستمرار مما يعني أنك في عد تنازلي لإقرار شيء مهم.

التعليقات مغلقة.