تفسير حلم رؤيا الزيت في المنام

نقدم لكم حلم الزيت في المنام وماهو معنى رؤيا شرب الزيت حيث يتسائل الكثيرين عن تفسيره في الحلم والى ماذا يرمز ، لذلك نقدم لكم تفسير رؤيا الزيت في المنام للعزباء والمتزوجة حسب المفسرين الموثوقين حتى يتسنى لكم معرفة تفسيره وماهو تفسير رؤيا الزيت لاتنسوا بأن الرؤيا تختلف من شخص لآخر ودائما ماتعتمد الاحلام على تفاصيل حلم كل شخص ، اليكم تفسير حلم الزيت في المنام.

 تفسير رؤيا الزيت لابن سيرين

رؤية الزيت في المنام قد تدل على نور البصر والقلب، وعلى تحديد الاولاد كذلك، وزيت الطعام يشير إلى ترطيب اليابس والخشن في الجسم أو تليين العلاقات مثل مهمته في الطعام، وزيت الطعام يدل على البلد التي جاء منها وعلى الأغذية التي يدخل فيها ذلك الزيت، ورؤية الزيت تدل على المال الحلال والشفاء لمن قام بتدهين جسمه منه وعلى الرزق، كذلك فهو علم وبركة وهدى وحفظ المال لكون الزيت يحفظ الاطعمة.

 تفسير حلم الزيت في المنام

-الزيت في الحلم يدل على مال حلال وكسب رزق وإن كان الحالم مريضاً ودهن نفسه فس الحلم بالزيت فهذا يعني أنه سيشفى. أما من يرى في حلمه زيت طعام فهي رسالة له من البلد الذي يأتي منه وزيت الطعام في الحلم يشير الى ترطيب الخشونة أي إن كانت هناك مشاكل في العلاقات مع الآخرين فهذا بشير الى أن الأجواء ستترطب وتبدأ بالهدوء والعلاقات ستعود كما كانت.

-من يرى الزيت في منامه قد يكون إخبار له بان وزنه قد يزداد وقد يعاني من السمنة، وأما إن رأى الحالم في جلمه زجاجة من الزيت الطيب فالموضوع يدل على امرأة خلوقة. من جانب آخر تدل رؤيا الزيت على اقتناء عطر، أو النجاة من الغرق بعيد حادث ما. إن رأى الحالم في منامه أنه أكل زيتاً ولم يشبع فهذه له بشرى خيرة ويقال بأن دعواته تستجاب.

-من جانب آخر يدل الزيت في المنام على وجود شخص سلس في حياة الحالم وإن وقع الزيت على الملابس أشار الى الهموم التي من الصعب التغلب عليها.

التعليقات مغلقة.