تفسير حلم رؤيا الزيتون في المنام

نقدم لكم حلم الزيتون في المنام وماهو معنى رؤيا اكل الزيتون الاسود او الاخضر حيث يتسائل الكثيرين عن تفسيره في الحلم والى ماذا يرمز ، لذلك نقدم لكم تفسير رؤيا عصر الزيتون الاسود او الاخضر في المنام للعزباء والمتزوجة حسب المفسرين الموثوقين حتى يتسنى لكم معرفة تفسيره وماهو تفسير رؤيا قطف الزيتون لاتنسوا بأن الرؤيا تختلف من شخص لآخر ودائما ماتعتمد الاحلام على تفاصيل حلم كل شخص ، اليكم تفسير حلم الزيتون في المنام.

تفسير رؤيا الزيتون لابن سيرين

ذكر ابن سيرين ان الزيتون هو في المنام مال وشجرة الزيتون رجل مبارك نافع لأهله وقيل امرأة شريفة أو ولد رئيس أو ولاية والزيتون الصفراء هم في الدين ومن عصر زيتوناً من شجرة نال بركة وخيراً والزيتون في المنام للعبيد يدل على ضربهم لأن الزيتون يضرب حتى يرمى حمله وقيل الزيتون هم لمن رآه ومن سقى شجرة الزيتون بالزيت فإنه ينكح أمه وكذلك إذا سقى الكرم الخل أو بال تراباً على الأرض وشجرة الزيتون مال ومتاع والزيتون امرأة شريفة فمن أصابه أو ملكه وأكله وزيته فهو بركة وخير وورق الزيتون تمسك بالعروة الوثقى وورق الزيتون يدل على الصلحاء أو خيار الناس وثمرته تدل على الرزق السهل والنعمة الرغد مع السرور التام.
(ومن رأى) أنه ينقي زيتوناً أو يعصره فإنه يدل على تعب ومشقة والزيتون يدل في المرضى على قوتهم وكذلك ثمر الزيتون وورقه يدل على ثبات الأعمال وعلى برء المرضى ويدل في سائر الأعمال على إبطائها والزيتون يدل على نور الإيمان والهداية لأهل العصيان والعلم وتلاوة القرآن والجبر للكسير والذهن للصغير والمال للفقير إلا أن يأكله الإنسان في المنام أخضر من غير صلاح فإنه يدل على الهم والنكد والدين يستدينه وربما دل على جهته التي يأتي منها وجالبيه.

تفسير حلم الزيتون في المنام

– رؤية الزيتون في المنام تشير الى المال الوفير وإن رأى الحالم شجرة زيتون كاملة فهذا دليل على أنه نافع لأهله ويساعدهم وفي بعض الأحيان يقال بشجرة الزيتون في الحلم أ،ها امرأة شريفة أو ولاية شخص على آخر.

– إن كان الزيتون في المنام أصفر اللون فهذا دليل على هم في الدين سيواجهه الحالم ومن ناحية أخرى إن عصر الحالم زيتونا من شجرة زيتون نال خيراً في حياته.

– في بعض الأحيان يفسر الزيتون بأنه هم لمن يراه، ولكن إن أكله الحالم هو بركة له.

– الرزق المليء بالزيتون في الحلم يشير الى أن الحالم محاط بأناس صالحين وثمرة الزيتون تدل على النعمة والسرور.

– من اختار حبات الزيتون في المنام شقى في حياته وتعب فيها إن عصره، ولكن إن كان فقيراً أبشره الزيتون بالرزقة المالية القادمة اليه.

التعليقات مغلقة.