الرئيسية / تفسير الأحلام / تفسير حلم رؤيا الرخام في المنام

تفسير حلم رؤيا الرخام في المنام

نقدم لكم حلم الرخام في المنام وماهو معنى رؤيا الرخام او المرمر في المنام حيث يتسائل الكثيرين عن تفسيره في الحلم والى ماذا يرمز ، لذلك نقدم لكم تفسير رؤيا الرخام في المنام للعزباء والمتزوجة والمخطوبة حسب المفسرين الموثوقين حتى يتسنى لكم معرفة تفسيره وماهو تفسير رؤيا رمز الرخام ولاتنسوا بأن الرؤيا تختلف من شخص لآخر ودائما ماتعتمد الاحلام على تفاصيل حلم كل شخص ، اليكم تفسير حلم الرخام في المنام.

تفسير رؤيا الرخام في المنام

الرخام يدل في المنام على العز ورفع القدر، والمال والأزواج الحسان، والمماليك والجواري.
ومن رأى: في المنام شيئاً من ذلك استغنى من بعد فقره، وتزوج أو تسرى أو اشترى المماليك والمتاجر المفيدة. وربما نال علماً وشعراً وأولاداً صالحين، إن كان في اليقظة أهلاً لذلك. وربما نال منصباً جليلاً، وأما ما يصنع من الرخام كالأحواض والفساقي والسباع التي تنزل المياه من أفواهها والقواعد والعمد والأعتاب، فإن ذلك كله لمن ملكه أو صار له أو تصرف فيه، وهو دليل على زوال الهموم والأحزان، ودليل على الأفراح والمسرات، والشريفات من النساء والأولاد الحسان والمساكن الرفيعة والأرزاق. وأما القبور الرخامية، فتدل على الآخرة الصالحة والثناء الجميل والأوقات المبرورة. وأما الرخام المكون بعضه في بعض فإنها دالة على الكتابة المليحة والزواج بالمهور المرتفعة. وأما الزير من الرخام، أو المرمر فإنه يدل على النساء الجميلات وذوات المنصب الجليل.

تفسير حلم الرخام في المنام

الرخام في المنام يدل على الفخر وعلو المقدار، وهو في التأويل مال والرخام دال في الرؤيا على الصالحين والصالحات من الأزواج والزوجات.
ومن رأى في الحلم شيئاً من الرخام فإنه يستغني بعد فقره، وربما يدل الرخام على زواج الأعزب أو العزباء، ومن يشتري الرخام في منامه فإنه في يقظته قد يصيب تجارة مربحة أو مزدهرة، وربما نال علما أو ولدا صالحا، إن كان في اليقظة أهلاً لذلك، وربما نال منصبا مرموقا. وأما ما يصنع من الرخام كالأحواض والفساقي النوافير التي تنزل المياه من أفواهها والقواعد والعمد والأعتاب فإن ذلك في الرؤيا يدل على الرخاء أو الثراء، ومن رأى في حلمه كأنه يمسك الرخام فيجده ناعم الملمس فإن همومه أو أحزانه تزول وتنجلي، والمرمر يدل على الأفراح والمسرات، أو الحسان من النساء والأخيار من البنين والبنات وربما دل شراء الرخام على حيازة المساكن الرفيعة والأرزاق.
وأما القبر المصنوع من الرخام الفاخر في الحلم فيدل على الآخرة الصالحة والثناء الحسن والأزمنة المبرورة. وأما الرخام المكون بعضه في بعض، فيدل على الكتابة الجميلة أو عقد قران بمهر باهظ أو مرتفع. وأما الجرة المصنوعة من الرخام أو المرمر فإنها دالة على النساء الجميلات وذوات المقام الرفيع.

الرخام في منام العزباء

إذا رأت الفتاة العزباء كأنها تنحت الرخام أو تصنع منه تماثيل أو تصقله فإنها في اليقظة قد تحقق نجاحا أو كسبا عمليا باهرا.
حلمها كأنها تمتلك محجر رخام أو مرمر قد تصيب مالا من ميراث أو تتزوج ثريا أو يكون مهرها قيما للغاية.
أما العزباء التي ترى في حلمها كأنها تكسر لوح رخام أو تحطمه، فإنها في اليقظة قد تواجه مصاعب على المستوى العاطفي أو العملي.
العزباء التي ترى في منامها كأنها تمشي على ممر رخامي مرصوف، فإنها في اليقظة تمضي في طريق آمنة وتحقق النجاح وتوفق فيما تصبو أو ترنو إليه من أهداف ومقاصد.
إذا رأت العزباء في حلمها كأنها تجلس إلى طاولة من رخام أو مرمر، فذلك يعد فألا حسنا ومؤشرا إيجابيا يتوافق مع أمنياتها ومقاصدها في الوقت الراهن بمعنى أن فرص التوفيق متاحة وما عليها سوى أن تمضي قدما في تحقيق مراميها.
المرمر في منام العزباء قد يشير إلى قسوة قلب الرجل الذي تعلق به قلبها.

تفسير المرمر أو الرخام في منام المتزوجة 

المرمر أو الرخام الأبيض في أحلام المتزوجات من النساء له دلالة عاطفية فهو رمز التوافق في المشاعر بين الأزواج وهو كذلك من رموز المحبة أو المودة الخالصة.
الرخام أو المرمر الملون في حلم المرأة المتزوجة يدل على عنايتها الفائقة بأناقتها وجمالها وربما يدل المرمر الملون على ذوق المرأة الرفيع في اللباس أو الأثاث وما إلى ذلك من مسائل تستوجب حضور الذوق أو اللمسات الفنية.
المرمر والرخام الأسود في منام المتزوجة قد يدل على مداخيل مالية هامة.
الرخام الوردي في منام المتزوجة محمود فهو أحيانا يرمز للمشاعر النبيلة وفي مواضع أخرى يدل على حدث سعيد.
الرخام عموما محمود في منام المرأة الحامل وهو يدل على وضع صحي جيد وممتاز.

تفسير الرخام أو المرمر في منام الرجل 

أعمدة الرخام في منام الرجل دالة على إنجازاته الناجحة إذا رآها في بيته أو المكان الذي يعمل فيه.
رؤية حمام المنزل (دورة المياه أو غرفة الاستحمام) مغطاة بالرخام أو المرمر تعد من الرؤى الجيدة والدالة على الخير في مسائل قد يتعلق بها قلب الرائي أو يتمناها.

إذا رأى الرجل كأنه يحمل في محجر لاستخراج الرخام أو المرمر فإنه في اليقظة يصيب مالا أو رزقا بعد تعب ومشقة.