الرئيسية / تفسير الأحلام / تفسير حلم رؤيا الخوخ في المنام

تفسير حلم رؤيا الخوخ في المنام

نقدم لكم حلم الخوخ أو أكل الخوخ في المنام  وماهو معنى رؤيا الخوخ حيث يتسائل الكثيرين عن تفسيره في الحلم والى ماذا يرمز ، لذلك نقدم لكم تفسير رؤيا  اكل الخوخ في المنام للعزباء والمتزوجة حسب المفسرين الموثوقين حتى يتسنى لكم معرفة تفسيره وماهو تفسير رؤيا شجرة الخوخ لاتنسوا بأن الرؤيا تختلف من شخص لآخر ودائما ماتعتمد الاحلام على تفاصيل حلم كل شخص ، اليكم تفسير حلم الخوخ في المنام.

تفسير رؤيا الخوخ لابن سيرين

قال ابن سيرين بان رؤية الخوخ او شجرة الخوخ تحمل خوخ في غير اوانه او وقته ، فانه مرض قاسي ، و الخوخ الحامض يدل على الخوف و الهول ، وتدل شجرة الخوخ في المنام على رجل جريء كثير الشجاعة ، وهو رجل كثير الاحسان و الانفاق على الناس ، فيه عنف و شدة الشباب ، ويموت مبكرا قبل غزو الشيب شعره ، او قبل شيخوخته .. والله اعلم .

تفسير حلم الخوخ في المنام

إذا كان الخوخ حلواً في المنام فمن أكله نال من الشهوات ما يتمنى، وإن كان حامضاً فهو خوف لمن أكله، وشجرة الخوخ رجل غني خطر شجاع ثابت عند المحنة، يجمع مالاً كثيراً في حداثته، ويموت في شبابه، والخوخ في غير أوانه مرض شديد.
ومن رأى: أنه التقط من شجرة خوخاً فإنه ينال من رجل مالاً، والخوخ وجميع أشباهه ما عدا التوت إذا رأى الإنسان شيئاً منها في وقته دل ذلك على لذة وخديعة. وأما في غير وقتها فإنها تدل على تعب وباطل، والخوخ في المنام يبشر برجوع ما فات من خير، ويحذر من عودة شر مضى، وهو أخ وصاحب جميل جليل.

كلمات البحث: