تفسير حلم رؤيا الخنفساء في المنام

نقدم لكم تفسير حلم رؤيا الخنفساء فى المنام وماهو معنى رؤيا الخنفساء السوداء او الخنفساء الحمراء حيث يتسائل الكثيرين عن تفسيره في الحلم والى ماذا يرمز ، لذلك نقدم لكم تفسير حلم رؤيا الخنفساء فى المنام للعزباء والمتزوجة حسب المفسرين الموثوقين حتى يتسنى لكم معرفة تفسيره وماهو تفسير حلم رؤيا الخنفساء فى المنام لاتنسوا بأن الرؤيا تختلف من شخص لآخر ودائما ماتعتمد الاحلام على تفاصيل حلم كل شخص ، اليكم تفسير حلم رؤيا الخنفساء فى المنام .

تفسير حلم الخنفساء لابن سيرين

فسر إبن سيرين رؤيا الخنفساء ترمز إلى العدو الخسيس الماكر اللئيم .

هي في المنام إنسان بغيض قذر، والخنفساء الذكر يدل على خادم الأشرار، أما الأنثى، فتدل على موت الخنفساء، والخنفساء إمرأة لجوجة لا خير فيها.

ومن رأى: أنه أصاب خنفساء فإنه يصيب امرأة.

ومن رأى: أن الخنفساء عادت عقرباً فإنه عدو، ويظن به غير ما هو عليه من العداوة.

تفسير رؤيا الخنفساء في المنام

– يقال أن الخنفساء في الحلم هي صورة لامرأة لجوجة لا تكل ولا يوجد أي خير فيها فمن أصاب خنفساء أصاب هذه المرأة كذلك ومن رأها تراقبه فليعلم أن مرأة لا تضمر الخير تراقب تصرفاته.

– تعد الخنفساء في الحلم إن كانت ذكراً، إنسانًا بغيضًا لا خير فيه وقذراً وهو يخدم الأشرار ولا يرجو الخير لأحد، وأما إن كانت الخنفساء التي يراها الحالم في الحلم أنثى فتدل هذه الرؤيا على موت امرأة لا خير فيها لأن الخنفساء وكما ذكرنا تمثل امرأة لجوجة.

– إن رأى الحالم في حلمه خنفساء مرت أمامه وعادت صوبه عقرباً أو رآها في أي حالة تتحول الى عقرب فهذا يرمز الى عدو لا يعلم به الحالم ولا يعرف العداوة التي يكنها له وقد حتى يحسبه صديقاً له.

– من رأى في الحلم خنفساء تسير على جسمه فهذا يدل على تراجع الأحوال المادية أو الفقر وكذلك تدل الخنفساء التى تسير على الجسم على بعض الأمراض الصغيرة التي قد تلم به، وإن قام الحالم بقتل الخنفساء فهذا بشير خير له.

– إن سارت الخنفساء أمام الحالم ورآها فهي يشير الى عدو ضعيف لا يستطيع شيئاً تجاهه.

التعليقات مغلقة.