الرئيسية / تفسير الأحلام / تفسير حلم رؤيا الخفاش في المنام

تفسير حلم رؤيا الخفاش في المنام

نقدم لكم حلم الخفاش في المنام وماهو معنى رؤيا الخفاش او الوطواط حيث يتسائل الكثيرين عن تفسيره في الحلم والى ماذا يرمز ، لذلك نقدم لكم تفسير رؤيا عضة الخفاش في المنام للعزباء والمتزوج حسب المفسرين الموثوقين حتى يتسنى لكم معرفة تفسيره وماهو تفسير رؤيا الخفاش ولاتنسوا بأن الرؤيا تختلف من شخص لآخر ودائما ماتعتمد الاحلام على تفاصيل حلم كل شخص ، اليكم تفسير حلم الخفاش في المنام.

تفسير رؤيا الخفاش لابن سيرين

فسر ابن سيرين حلم رؤيا الخفاش : ويسمى الوطواط هو رجل ناسك ، وقيل إمرأة ساحرة.

تفسير حلم الخفاش في المنام

كما فسر النابلسي حلم رؤيا الخفاش : هو في المنام رجل ناسك ، والخفاش يدل على بطالة أو ذهاب الخوف ، وهو دليل خير للحبالى لأنه يلد ولادة ، وقيل الخفاش في المنام إمرأة ساحرة ، أو يدل على رجل ظالم محروم . أنظر أيضاً الخطاف ، وانظر الوطواط .

– وأما ابن شاهين فسر حلم رؤيا الخفاش : وهو الوطواط فإنه يؤول بإنسان عابد مجتهد ضال محروم ، فمن رأى أنه أصاب خفاشاً فإنه يداخل ويصاحب إنساناً كذلك ويألفه.
ان رؤية الخفافيش نائمة فهذا يشير إلى طول عمر الحالم .

– أكل الخفاش في المنام يشير إلى الشهرة والعزة .

– أما من رأى في منامه انه يشتري خفاشا أو يبيعه ، فهذا يدل على انه سينال حظ جيد ومكانه حسنة ويستمتع بصحة جيدة .

– رؤية الخفاش الاسود في المنام تشير إلى العدو الماكر الذي يسعى لايذائك وتقديم الاذي لمن حوله ، وتدل ايضا على الصاحب الذي ينقلب لعدو ماكر ، وبذلك تكون رؤية الخفاش الاسمر في المنام بمثابة كاشفة اسرار حيث انها تشير إلى اكتشاف الاعداء وكشف الاسرار .