تفسير حلم رؤيا الختان أو الطهور في المنام

نقدم لكم حلم الختان أو الطهور في المنام  وماهو معنى رؤيا الختان أو الطهور حيث يتسائل الكثيرين عن تفسيره في الحلم والى ماذا يرمز ، لذلك نقدم لكم تفسير رؤيا الختان أو الطهور في المنام للعزباء والمتزوجة حسب المفسرين الموثوقين حتى يتسنى لكم معرفة تفسيره وماهو تفسير رؤيا الختان أو الطهور لاتنسوا بأن الرؤيا تختلف من شخص لآخر ودائما ماتعتمد الاحلام على تفاصيل حلم كل شخص ، اليكم تفسير حلم الختان أو الطهور في المنام.

تفسير رؤيا الختان أو الطهور لابن سيرين

فسر ابن سيرين لحلم رؤيا الختان هي من الفطرة ، فمن رأى كأنه اختتن فقد عمل خيراً طهره الله به من الذنوب وأحسن القيام بأمر الله تعالى . وإن رأى كأنه أقلف ، فإن القلفة زيادة مال ووهن في الدين وهذه الرؤيا تدل على أن صاحبها يترك الدين لأجل الدنيا . وإن رأى أنه اختتن فنزف منه دم كثير خرج عن ذنوبه وأقبل على إقامة سنن رسول الله صلى الله عليه وسلم.

تفسير حلم الختان أو الطهور في المنام

كما فسر النابلسي حلم رؤيا الختان : يدل في المنام على الطهارة من الأنجاس والأفراح والمسرات ، فمن رأى أنه اختتن فقط طهره الله من الذنوب أو افتصد ، وإذا كان الرائي فتاة بكراً فإنها تتزوج . وربما تحيض ، والختان مراجعة الزوجة . وربما دل الختان على رفع الذكر ، أو على مفارقة الزوجة أو الولد أو الدين ومن رأى أنه لم يختن فإنه يترك الإسلام لمال يستفيده .

ومن رأى كأنه ختن في المنام فهو إشارة الى عمل الخير والبر الذي يتطهر به من الذنوب والمعاصي ، وقام بشئ أمره الله به وسنه النبي صلى الله عليه وسلم .

ومن رأى كأنه ختن في الحلم  وخرج منه دم كثير فهو يقيم سنة ويخرج عن إثم .

ومن رأى كأنه أقلف أي غير مختن في المنام فتشير الى تركه للدين مقابل الدنيا ، لأن القلفة زيادة مال فيه وهن وضعف .

كلمات البحث:

  • رؤيا الختان

التعليقات مغلقة.