الرئيسية / تفسير الأحلام / تفسير حلم رؤيا الحشيش في المنام

تفسير حلم رؤيا الحشيش في المنام

نقدم لكم حلم الحشيش في المنام وماهو معنى رؤيا تدخين الحشيش والمخدرات في المنام حيث يتسائل الكثيرين عن تفسيره في الحلم والى ماذا يرمز ، لذلك نقدم لكم تفسير رؤيا شرب الحشيش في المنام للعزباء والمتزوج حسب المفسرين الموثوقين حتى يتسنى لكم معرفة تفسيره وماهو تفسير رؤيا الحشيش الاخضر ولاتنسوا بأن الرؤيا تختلف من شخص لآخر ودائما ماتعتمد الاحلام على تفاصيل حلم كل شخص ، اليكم تفسير حلم الحشيش في المنام.

 تفسير رؤيا الحشيش لابن سيرين

ذكر ابن سيرين ان رؤيا الحشيش هو في المنام صلاح في الدين.
وإن رأى الحشيش ينبت على ظهر كفه فإنه يموت، وينبت الحشيش على قبره.
وإن رأى الحشيش ينبت في غير محله كالمسجد والبيت فإنه يدل على مصاهرة، ومن نبت عليه الحشيش نال خصباً وخيراً.
وإذا رأى الحشيش في أيدي الناس فهو خصب في ذلك العام، ونبات الحشيش على الجسم إفادة غنى، وإن نبت فيما يضربه نباته فمكروه إلا أن يكون مريضاً، فيدل على موته، والحشيش معاش، والدواب والأنعام كأموال الدنيا التي ينال فيها كل إنسان ما قسم له ربه وجعله رزقه.
ومن رأى: كأنه في حشيش يجمعه، أو يأكله وكان فقيراً فإنه يستغني، وإن كان غنياً ازداد غنى، وإن كان زاهداً في الدنيا راغباً عنها، عاد إليها وافتتن بها، والحشيش المباح أرزاق خبيثة وعيشة حقيرة، وتدل رؤية الحشاش في المنام على تفريج الهموم والأنكاد. وربما دل على الشرطي.

تفسير حلم الحشيش في المنام

ومن رأى نفسه في المنام يجمع الحشيش ويأكله فسوف يغتني ، وسيزيد غناه ان كان غنيا ، وسيفتتن بالدنيا بعد ان كان زاهدا في الدنيا ،  ومن رأى الحشاش في المنام فيشير الى الشرطي او الى تفريج الانكاد والهموم ، والمخدرات في الحلم تشير الى الرزق الكثير ، والى تفريج الهموم .

وقال في شر حلم رؤيا تعاطي الحشيش او المخدرات في المنام :

من رأى ان الحشيش ينبت في كفة فسوف يموت ، وسينبت الحشيش على قبره ، والحشيش المباح هو ارزاق حقيرة وعيشة خبيثة ، وتشير رؤية المخدرات في المنام الى الكسب والمال الكثير بطريق غير مشروع .

كلمات البحث: