تفسير حلم رؤيا الحرامي في المنام

نقدم لكم حلم الحرامي في المنام وماهو معنى رؤيا الحرامي واللص في المنام حيث يتسائل الكثيرين عن تفسيره في الحلم والى ماذا يرمز ، لذلك نقدم لكم تفسير رؤيا القبض على الحرامي او السارق في المنام للعزباء والمتزوج حسب المفسرين الموثوقين حتى يتسنى لكم معرفة تفسيره وماهو تفسير رؤيا الحرامي ولاتنسوا بأن الرؤيا تختلف من شخص لآخر ودائما ماتعتمد الاحلام على تفاصيل حلم كل شخص ، اليكم تفسير حلم الحرامي في المنام.

تفسير رؤيا الحرامي او اللص لابن سيرين

رؤيا الحرامي هي نفسها اللص وهو في المنام مرض وعلة من الطبائع فإن كان أسود فهو سوداء وإن كان أحمر فهو من الدم وإن كان أصفر فهو صفراء وإن كان أبيض فهو بلغم وإن رأى أن اللص حمل شيئاً فإن المرض ينسب إلى جوهر ما أخذ اللص وإن لم يحمل شيئاً فإنه تمر به علة ويبرأ سريعاً وإن تعلق باللص فإنه يعرف دواء ذلك المرض ويقف عليه واللص رجل يغتال إنساناً ويقتله إن رأى أنه قد سرق شيئاً واللص ملك الموت وقدوم مسافر وخاطب.
ومن رأى لصاً دخل منزله وأخذ شيئاً وعنده مريض فذلك موت المريض.
ومن رأى لصاً دخل داراً ولم يأخذ منها شيئاً فإن مريضاً هناك ينجو من مرضه ومن قتل لصاً نجا من مرض وإذا دخل اللص داراً فيها امرأة عزباء فإنه خاطب يخطبها واللص يفسر برجل صاحب مكر وخديعة واللص رجل زان لأنه يستخفي كما يستخفي الزاني واللص رجل يصيد الدجاج والحمام واللص رجل مغتاب طالب ما ليس له وربما دل اللص على السبع والحية وعلى الشيطان وعلى النفس وإن رأى الإنسان لصاً فإن كان من أهل العلم حصل له منه طرف جيد وربما دل على الزنا واستراق.

تفسير حلم الحرامي او اللص في المنام

– يفسر حلم اللص بأنه مرض وعلة فإن كان اللص أسود اللون أو يرتدي الأسود فهو تفسير لأمور سوداء قادمة وإن كان يرتدي اللون الاحمر فهو دم.

– في حال حمل اللص شيء ما فالمعنى ان مالك الشيء سيمرض وإن لم يحمل شيئاً فستمر بالحالم علة أو مرض وسيشفى منه وإن تعلق الحالم باللص فهذا يدل على أنه يعلم دواء المرض.

– يعد اللص في الحلم كملك الموت وقدوم مسافر من سفر بعيد. إن دخل اللص الى منزل الحالم وسرق منه شيئاً وكان عند ذلك الحالم شخص مريض في المنزل سيدل هذا الحلم على موت الشخص المريض.

– أما إن دخل اللص منزل الحالم وكان له مريض ولم يأخذ شيئاً من المنزل فهذا يعني ان المريض سيشفى ومن يقتل اللص في منامه ينجو من مرض.

– إن كانت الحالمة امرأة عزباء ورأت لصاً يدخل بيتها فهو يفسر بخطيب يتقدم لها، ومن الممكن أن يشير اللص الى زنا والى استراق السمع ولكن إن كان اللص من أهل العلم سينال من علمه شيئاً حسناً.

كلمات البحث:

  • تفسير حلم الحرامي
  • رؤية الحرامى فى الحلم للعزباء
  • تفسير رؤيه الحرامي
  • تفسير رؤية الحرامى فى المنام لابن سيرين
  • تفسير حلم حرامي دخل البيت
  • تفسير الحرامي في المنام
  • الحرامي في المنام
  • رؤية الحرامى فى الحلم لابن سيرين
  • تفسير حلم الحرامى
  • رؤيا الحرامي

التعليقات مغلقة.