تفسير حلم رؤيا الجارية أو الخادمة في المنام

نقدم لكم حلم الجارية أو الخادمة في المنام وماهو معنى رؤيا الجارية أو الخادمة حيث يتسائل الكثيرين عن تفسيره في الحلم والى ماذا يرمز ، لذلك نقدم لكم تفسير رؤيا الجارية أو الخادمة في المنام للعزباء والمتزوجة حسب المفسرين الموثوقين حتى يتسنى لكم معرفة تفسيره وماهو تفسير رؤيا الجارية أو الخادمة لاتنسوا بأن الرؤيا تختلف من شخص لآخر ودائما ماتعتمد الاحلام على تفاصيل حلم كل شخص ، اليكم تفسير حلم الجارية أو الخادمة في المنام.

تفسير رؤيا الجارية أو الخادمة لابن سيرين

ذكر ابن سيرين الجارية بانها في المنام تجارة لمن ملكها أو اشتراها أو وهبت له، فمن دنا من جارية ليشتريها دنا إلى تجارة، والجارية أمور جارية في ما مضى أو في ما يستقبل.
ومن رأى: جارية مسلمة متزينة سمع خبراً ساراً من حيث لا يحتسب، فإن كانت كافرة سمع خبراً ساراً مع خنى.
فإن رأى جارية عابسة الوجه سمع خبراً موحشا.
فإن رأى جارية هزيلة أصابه هم وفقر.
فإن رأى جارية عارية خسر في تجارته وافتضح فيها.
ومن رأى: أنه أصاب بكراً ملك ضيعة مغلة أو عمل بتجارة رابحة، والجارية خبر على قدر جمالها ولبسها وطيبها، فإن كانت مستورة فهو خبر مستور مع دين، وإن كانت متبرجة، فإن الخبر مشهور، وإن كانت متنقبة، فإن الخبر متلبس، وإن كانت سافرة فإنه خير يشيع، والناهد خبر مرجو.

تفسير حلم الجارية في المنام

الجارية: دالة على خير يجيء وأمر يجري وفتنة تعتري مأخوذ من اسمها جار. فمن رأى جارية ملكها أو نكحها أو دخلت عليه، فإن كان له غائب جاءه أو خبره أو كتابه، وإن رأى ذلك من تقتر رزقه يسر له، وإن رأى ذلك من هو في البحر فمن تعذر طاروسه جرت سفينته. وإن رآها للعامة تطاردهم في الأسواق أو تدعوهم إلى السفاح، ففتنة تموج فيهم. وإن رآها تضرب الدف، فخبر مشهور يقدم على الناس. ثم على قدر جمالها وقبحها وسائر أحوالها.

كلمات البحث:

  • الخادمة في المنام للعزباء
  • تفسير حلم الخادمه للعزباء
  • تفسير الاحلام الخادمة
  • رويا الخادمه في المنام

التعليقات مغلقة.