الرئيسية / تفسير الأحلام / تفسير حلم رؤيا الثوم في المنام

تفسير حلم رؤيا الثوم في المنام

نقدم لكم حلم الثوم في المنام وماهو معنى رؤيا اكل الثوم حيث يتسائل الكثيرين عن تفسيره في الحلم والى ماذا يرمز ، لذلك نقدم لكم تفسير رؤيا  تقشير الثوم في المنام للعزباء والمتزوج حسب المفسرين الموثوقين حتى يتسنى لكم معرفة تفسيره وماهو تفسير رؤيا شراء الثوم ولاتنسوا بأن الرؤيا تختلف من شخص لآخر ودائما ماتعتمد الاحلام على تفاصيل حلم كل شخص ، اليكم تفسير حلم الثوم في المنام.

تفسير حلم رؤيا الثوم لابن سيرين

أكل الثوم مطبوخا في المنام يدل على التوبة من المعصية كبيرة كانت أو صغيرة و أكله نيئا يدل على البغضاء و أكل المال الحرام وهو للمريض شفاء .

تفسير تقشير الثوم في المنام

تقشير الثوم في المنام ، يفيد الورع و الزهد و هو علامة حسن معاملة الناس و في تفسير النابلسي خيرا يأتي و لو بعد حين و عند الظاهري تقشير الثوم بركة تصيب المرأة فإما زواجا أو رزقا أو ولدا .

تفسير شراء الثوم في المنام

أما شراء الثوم في المنام فيدل على كسب و ربح في المال ، و ربما دل شراؤه على ذهاب السوء و قيل شراء الثوم مثله في المنام كشراء الذهب فقد يدل على الزواج أو الخطوبة و ربما دل على الحظ السعيد .

تفسير الثوم في المنام للحامل

الثوم في منام الحامل خير و بركة تحل ببيتها و قيل يدل على الذكر دون الأنثى و بعض المراجع القديمة تفسر الثوم في منام الحامل بأنه شفاء بعد ولادة أو نفاس و قيل أيضا ولادة بلا أوجاع .

تفسير الثوم في منام العز باء

أكل الثوم في حلم العز باء ، بشارة لها بقدوم النبأ السعيد و هو حظ كذلك و قيل تتزوج بمن تحب و قيل تتزوج الغريب و تغترب وربما دل الثوم في منام العز باء على الصلح و عودة الأمور إلى نصابها بينها و بين الشخص الذي عزمت النية عندها على الارتباط معه.

تفسير إعطاء الثوم في المنام

قد يدل إعطاء الثوم في المنام على الصدقة أو الزكاة و قد يدل على الإنفاق أو الدواء وهو للمرأة عموما خير فيدل على قدرتها الكبيرة على فعل الخير و من ثمة تحقيق السعادة لها و لأهلها و إعطاء الثوم محبة بين الإخوة أو الأزواج و ربما يدل إعطاء الثوم على علاقة إنسانية مثمرة أو صداقة حقيقية كما جاء في تفسير الظاهري لحلم إعطاء الثوم و تقديمه على مائدة الطعام.

الثوم المقشر في المنام

الثوم المقشر في المنام ، مثله كمثل البصل المقشر فبعض المفسرين يذكره بأنه مال دون جهد و بعض المفسرين يعتبره علامة على وجود أبناء دون زواج . و بعضهم يرى أن الثوم المقشر زواج من امرأة ثيب لها أبناء فيكونون لصاحب الرؤيا بمثابة أبنائه من صلبه و يصح هذا التفسير للبنت التي تتزوج رجلا قد سبق أن تزوج.

تقطيع الثوم في المنام

تقطيع الثوم في المنام يدل علا الغيبة أو النميمة في حق صاحب الرؤيا و قيل عداوة بينه و بين أهله و قيل موت صديق أو شقيق و قيل معاملة سيئة الناس و قيل خصومة فيها عنف و قيل انقطاع سبل التواصل و هي في التفسير كذلك عقوق الوالدين أو الخروج عنهما ، و بين الأزواج فراق و الله أعلم.

تفسير حلم  الثوم في المنام

وأما الثوم فإنه يؤول بالذم القبيح، وقيل انه مال حرام وأكله مطبوخا يدل على التوبة.