تفسير حلم رؤيا التبول بكثرة في الحمام أو على الأرض أو الفراش أو الملابس في المنام

نقدم لكم حلم التبول بكثرة في الحمام في المنام وماهو معنى رؤيا التبول بكثرة  على الارض في المنام حيث يتسائل الكثيرين عن تفسيره في الحلم والى ماذا يرمز ، لذلك نقدم لكم تفسير رؤيا التبول في المنام للعزباء والمتزوجة والمخطوبة حسب المفسرين الموثوقين حتى يتسنى لكم معرفة تفسيره وماهو تفسير رؤيا رمز التبول ولاتنسوا بأن الرؤيا تختلف من شخص لآخر ودائما ماتعتمد الاحلام على تفاصيل حلم كل شخص ، اليكم تفسير حلم التبول بكثرة في الحمام أو على الأرض أو الفراش أو الملابس في المنام.

تفسير حلم رؤيا التبول بكثرة في الحمام أو على الأرض أو الفراش أو الملابس لابن سيرين

يدل التبول والبول في المنام على المال وإنفاقه أو على الخسارة في أمر أو على ذهاب للحزن والهم والراحة بعده كما يرتاح الشخص الذي يدخل المرحاض بعد قضاء حاجته، فمن يرى وكأنه يتبول بجزء منه فقط وحبس الباقي فإنه ذهاب لجزء من همومه وزوال جزء من أعباءه الدنيوية، وكذلك قد يكون خسارة جزء من ماله وفقده، ومن يرى أنه يبول ويرتاح نفسه فإنه ينفق مالا ويعوض به ويعود إليه.

ومن يرى أنه يبول في المرحاض أو الحمام أو مكان مخصص لقضاء الحاجة فذلك يكون صلاحا في طريق يسلكها، أما من أكثر من التبول في ذلك المكان وطال وقت التبول له أو عاد للتبول كثيرا فإنه خسارة للمال والمكانة أو العمل أو فقد الطموح له، وهي غنا للفقير.

ومن بال وهو قائم يقف من ذكر وأنثى فسوف يخسر ماله في جهل وينفقه في طرق غير مفيدة وقد تكون فيها المعاصي، وشرب البول للذكر والأنثى بجميع أحوالهم يدل على الشبهة في طرق كسب المال ويقال بأنه مال حرام قد دخل على جيبك أو أكلت به ودخل جسدك أو أنفقته على نفسك وأولادك وعائلتك.

تفسير حلم التبول بكثرة في الحمام في المنام

أما من بال أمام الناس ورآهم يمسكون بوله أو يتمسحون به فإنه سيولد له ولد يكون له مكانة بين الناس ويتبعه الكثيرون، وأما من بال مع شخص واختلط مياه البول بينهما فإنهما سيتقاربان بنسب أو مصاهرة، أما عند رؤيته لشخص يعرفه قد بال عليه فإن الفاعل سيذل الرائي بإنفاقه المال عليه.

وفي حال يرى الشخص أنه يبول في دار أحد يعرفه أو قرية أو بلد لأناس فإنه سيصاهرهم ويصبح بينهم أنساب، ومن بال أمام أعين الناس وهم ينظرون إليه فيشير لفضح أمر سر كان يخفيه يتعلق بفاحشة أو سرقته لمال أو معصية كبيرة قام بها، كما يفسره البعض بأنه ضيق شديد للعيش ونقص في حياء الرائي ومروءته.

ومن تبول في مكان مجهول لا يعرفه فإنه يدل على الزواج للرجل والعزباء، ويكون هذا الزواج في ذلك المكان أو الطرف الآخر يكون من سكان تلك المنطقة، ومن بال في السوق أو في أحدا المتاجر على بابها وهي في سوق فإنه سيصبح محتسبا على هذا السوق.

كلمات البحث:

  • التبول علي الملابس

التعليقات مغلقة.