الرئيسية / تفسير الأحلام / تفسير حلم رؤيا التاج في المنام

تفسير حلم رؤيا التاج في المنام

نقدم لكم حلم التاج في المنام وماهو معنى رؤيا لبس التاج في المنام حيث يتسائل الكثيرين عن تفسيره في الحلم والى ماذا يرمز ، لذلك نقدم لكم تفسير رؤيا شراء التاج في المنام للعزباء والمتزوج حسب المفسرين الموثوقين حتى يتسنى لكم معرفة تفسيره وماهو تفسير رؤيا تاج من ورد ولاتنسوا بأن الرؤيا تختلف من شخص لآخر ودائما ماتعتمد الاحلام على تفاصيل حلم كل شخص ، اليكم تفسير حلم التاج في المنام.

تفسير رؤيا التاج لابن سيرين

يدل التاج في المنام على العلم والقرآن والملك. وربما دل لبسه على تجديد البلد أو إرغام العدو.
وإذا رأت المرأة التاج على رأسها فإنها تتزوج برجل رفيع غني أو ذي سلطان، وإن كانت حاملاً ولدت غلاماً.
وإن رأى رجل التاج على رأسه فإنه ينال سلطاناً أعجمياً، فإن دخل عليه ما يصلحه سلم دينه، وإلا كان فيه ما يفسد، لأن لبس الذهب مكروه في الشرع للرجال، وقد يكون التاج زوجة، وهي رفيعة القدر غنية موسرة، وإن رأى ذلك وكان سجيناً في سجن السلطان فإنه يخرج ويشرف أمره كما شرف أمر يوسف عليه السلام مع الملك إلا أن يكون له ولد غائب فإنه لا يموت حتى يراه فيكون هو تاجه، والتاج المرصع بالجوهر خير من التاج المذهب وحده، والتاج ملك العجم أو سلطان.
وإن رأت إمرأة أن على رأسها تاجاً من ذهب، مرصعاً بالجواهر وكانت أيماً تزوجت برجل صاحب دنيا ومال، وجاه وحسب، قليل المرض أعجمي، فإن كان من ذهب فقط فهو زوج شيخ مسن، فإن كانت ذات زوج فإنها تلد ابناً يسود أهل بيته.
وإذا رأى سلطان أنه لبس تاجاً من ذهب ثم كفر أو بغى، فإن بصره يذهب، وإذا لبس تاجاً من ذهب وجوهر فإنه ينال سلطاناً أعجمياً ويضيع دينه، وقيل من رأى أن على رأسه تاجاً وهو أهل لذلك، فإن رئاسة ينالها على قومه.
وإن رأت إمرأة أن تاجها خطف وكان زوجها مريضاً، فإن زوجها يموت.

تفسير حلم التاج في المنام

من رأى في منامه أنه يلبس تاجاً فوق رأسه فهو ينال سلطة ومنصباً رفيعاً أعجمياً أو يتزوج من امرأة ذات مال وجمال ومنصب رفيع, فإن كان التاج مزداناً بما يجمله صلح دين صاحب الرؤيا, وإن كان التاج فيه ما يفسده أو كان من الذهب الخالص والذي يحرم على الرجال لبسه أصابه فساد دينه

وإن رأت امرأة في حلمها أنها تلبس تاجاً فوق رأسها فإنها تتزوج من رجل ذو منصب وسلطان ومال كثير وإن كانت حاملاً أنجبت صبي

وإن رأى مسجوناً أنه يلبس تاجاً فوق رأسه فهو دليل فرجه وفك سجنه ينال أمراً يشرفه

وإن رأى رجل أنه يلبس تاجاً وكان له ولد غائب عنه أو في سفر عاد إليه

وفسر بعض العلماء الإكليل بنفس حال التاج.