الرئيسية / تفسير الأحلام / تفسير حلم رؤيا البول في المنام

تفسير حلم رؤيا البول في المنام

نقدم لكم حلم البول في المنام وماهو معنى رؤيا البول او التبول في المنام حيث يتسائل الكثيرين عن تفسيره في الحلم والى ماذا يرمز ، لذلك نقدم لكم تفسير رؤيا البول او التبول في المنام للعزباء والمتزوج حسب المفسرين الموثوقين حتى يتسنى لكم معرفة تفسيره وماهو تفسير رؤيا شرب البول ولاتنسوا بأن الرؤيا تختلف من شخص لآخر ودائما ماتعتمد الاحلام على تفاصيل حلم كل شخص ، اليكم تفسير حلم البول في المنام.

تفسير رؤيا البول لابن سيرين

فسر ابن سيرين حلم رؤيا البول : هو في التأويل مال حرام ، فمن رأى كأنه بال في موضع مجهول تزوج في ذلك الموضع إمرأة ويلقي فيها نطفته بمصاهرة أهل الموضع أو جاره ، وقيل رأى كأنه يبول ، فإنه ينفق نفقة تعود إليه لقوله تعالى { وما أنفقتم من شيء فهو يخلفه وهو خير الرازقين } وإن رأى كأنه بال في بئر ، فإنه ينفق من كسب مال حلال وإن رأى كأنه بال على سلعة ، فإنه نجس على تلك السلعة ، فإن بال في محراب ، فإنه يولد له ولد عالم .

وإن رأى أنه بال في المحراب قطرة أو قطرتين أو ثلاثاً فكل قطرة إبن وجيه يولد له ، والمحراب في الأصل إمام رئيس وحكي أن رجلاً رأى في منامه كأنه بال في المحراب فسأل معبراً ، فقال : يولد غلام يصير إماماً وحكي أن مروان بن الحكم رأى كأنه يبول في المحراب فقص رؤياه على سعيد بن المسيب ، فقال : إنك تلد الخلفاء . ومن رأى : كأنه بال على المصحف ولد له ولد يحفظ القرآن ومن رأى : كأنه بال بعضاً وأمسك بعضاً ، فإن كان غنياً ذهب بعض ماله ، وإن كان مكروباً ذهب بعض كربه .وإن رأى كأنه يبول ويبول معه آخر فاختلط بولاهما وقعت بينهما مواصلة ومصاهرة . وإن رأى أنه حاقن ، فإنه يغضب على امرأته ، فإن غلبه البول ولا يجد لذلك موضعاً أراد دفن مال ولا يجد مدفناً وإن رأى أنه بال في موضع البول فأكثر أصاب الفرج إن كان فقيراً ، وإن كان غنياً خسر ماله

وإن رأى الناس يتمسحون ببوله ولد له غلام يتبعه الناس .وإن رأى كأن إنساناً معروفاً بال عليه ، فإنه يدله بإنفاق عليه. وإن رأت إمرأة تبول بولاً كثيراً ، فإنها تشتهي الرجال وإن رأى الرجل كأنه يبول لبناً ، فإنه يضيع الفطرة ، فإن شربه إنسان معروف فهو ينفق عليه في دنياه مال حلال ومن رأى : كأنه يبول دماً ، فإنه يأتي إمرأة وهي حائض وحكي أن رجلاً أتى ابن سيرين ، فقال : رأيت كأني أبول دماً ، فقال : فإنك تأتي امرأتك وهي حائض قال نعم ، وقيل إن صاحب هذه الرؤيا إن كانت إمرأته حبلى سقطت وإن رأى كأن الدم يحرق أحليله أو يؤلمه ، فإنه يأتي إمرأة مطلقة أو إمرأة ذات محرم ولا يعلم بذلك . وإن رأى كأنه بال زعفراناً ولد له إبن ممراض.

وإن رأى كأنه بال عصيراً فإنه يسرف في ماله وإن رأى كأنه بال تراباً أو طيناً فإنه رجل لا يحسن الوضوء ولا يحافظ عليه ، فإن بال ناراً ولد له ولد لص ، وإن خرج سبع ولد له ولد ظلوم ، وإن خرجت سمكة ولد له جارية من إمرأة أصابها من ساحل البحر بحر المشرق ، وإن خرج طائر ولد له ولد مناسب لجوهر ذلك الطائر في الفساد والصلاح ، ومن بال قائماً فإنه ينفق ماله جهلاً ، ومن بال في قميصه فإنه يولد له إبن ، فإن لم يكن له زوجة تزوج .وإن رأى أنه يبول في أنفه فإنه يأتي محرماً ، فإن بال في موضع فطرة فإنه ينفق في موضع لا يحمد عليه .

ويذكر انه أتى أبن سيرين رجل ، فقال : رأيت إمرأة من أهلي كأن بين ثدييها إناء من لبن كلما رفعته إلى فيها لتشرب أعجلها البول فوضعته ثم ذهبت فبالت ، فقال هذه إمرأة مسلمة صالحة وهي على الفطرة وهي تشتهي الرجال وتنظر إليهم فاتقوا الله وزوجوها ، فكان كذلك ورأى والد أردشير بن ساسان وكان راعي الغنم كأنه بال وعلا من بوله بخار عم السماء كلها فسأل بابك المعبر ، فقال : لا أعبرها لك حتى تنسب إلي ولداً يولد لك فوعده بذلك ، فقال : يولد لك غلام يملك الآفاق فكان كذلك ، فلما ولد أردشير نسبه إلى بابك المعبر وفاء له بوعده فلذلك يقال أردشير بن بابك وإنما كان أبوه ساسان ، ورأى إنسان كأنه يبول في محفل من محافل السوق فصار محتسباً على الأسواق لأن من رأس قوماً يهونون عليه.

تفسير حلم البول في المنام

عند رؤية صاحب الحلم انه قد تبول في مكان ما ولكنه لا يعرف هذا المكان في المنام فان هذا يدل على ان صاحب الحلم سوف يتزوج من امرأة في هذا المكان الذي قد رأه في الحلم. أما اٲ رأي صاحب الحلم انه يتبول في المنام فان هذا يدل على ان صاحب الحلم سوف يقوم بانفاق بعض المال والذي سوف يعود اليه في النهاية.

عند رؤية صاحب الحلم انه يتبول في بئر في المنام فان هذا يدل على صاحب هذا الحلم سوف يكسب رزق حلال وسوف يقوم بالانفاق منه. اما عند رؤية صاحب الحلم انه يتبول في مكان يشبه المحراب فسوف تنجب زوجته غلام سوف يصبح عالما. اما عند رؤية صاحب الحلم انه يتبول على المصحف الشريف فان ذلك يدل ان ابن له سوف يحفظ القران الكريم.

عند رؤية صاحب الحلم انه قد تبول بعض من البول ولكنه قد حبس البول بعدها في المنام فان هذا يدل على انه سوف يفقد من امواله في حالة ان يكون صاحب الحلم غنيا. وفي حالة ان يري صاحب الحلم انه تبول بعض من البول وحبس البول من بعدها وكان الشخص صاحب الحلم لديه كرب فان هذا يدل على ان همومه سوف تذهب.

عند رؤية صاحب الحلم انه قد تبول مع شخص اخر كان يتبول في نفس المكان فهذا يدل على ان هذين الشخصين سوف يكون بينهما نسب.أما عند رؤية صاحب الحلم انه تبول في مكان التبول ولكن اكثر من المعتاد في المنام فان هذا يدل على ان صاحب الحلم سوف يفقد مالا ان كان غنيا وسوف تنفرج همومه ان كان فقيرا.

عند رؤية صاحب الحلم انه قد تبول لبنا وقد شرب من هذا اللبن شخص يعرفه في المنام فان هذا يدل على ان صاحب الحلم سوف ينفق على هذا الرجل في الحلم مال حلال. اما عند رؤية صاحب الحلم انه قد تبول نار فان هذا يدل على ان صاحب الحلم سوف ينجب ولد له سلطان في الدنيا.

عند رؤية صاحب الحلم انه يتبول طائرا في المنام فان هذا يدل على انه سوف ينجب ولدا ويكون صالح او فاسد بقدر صلاح او فساد هذا الطائر. اما في حالة رؤية صاحب الحلم انه يتبول في قميصه فأن هذا يدل على ان صاحب الحلم سوف ينجب طفلا وان كان هذا الشخص غير متزوج فانه سوف يتزوج.

اما عند رؤية صاحب الحلم انه يتبول في منزل او قرية فان عذا يدل علىىان صاحب الحبم سوف يتزوج من هذا المنزل او من هذه القرية. وعند رؤية صاحب الحلم انه يتبول في البحر في المنام فسوف يقوم صاحب الحلم باخراج زكاة الى السلطان. اما عند رؤية صاحب الحلم انه تبول في المسجد فسوف ينجب صاحب الحلم ولدا تقيا.

كلمات البحث: