تفسير حلم رؤيا البرق لابن سيرين

نقدم لكم حلم البرق في المنام وماهو معنى رؤيا البرق في السماء حيث يتسائل الكثيرين عن تفسيره في الحلم والى ماذا يرمز ، لذلك نقدم لكم تفسير رؤيا البرق في المنام للعزباء والمتزوجة حسب المفسرين الموثوقين حتى يتسنى لكم معرفة تفسيره وماهو تفسير رؤيا البرق لاتنسوا بأن الرؤيا تختلف من شخص لآخر ودائما ماتعتمد الاحلام على تفاصيل حلم كل شخص ، اليكم تفسير حلم البرق في المنام.

تفسير رؤيا البرق لابن سيرين

قال العلامه إبن سيرين عن البرق في الحلم له دلالات متعدده منها ما هو خير ومنها ما هو شر وذلك يتحدد بناء على شعور الرؤيه ،فرؤيه البرق المخيف قد تشير إلى غضب من قبل مديره أو حاكمه او خشيه الرائي من وقوع عقوبه عليه أو ظلم ،وإذا رأى الشخص في الحلم كأن المطر يسقط وينزل من السماء بعد البرق في ذلك قد يكون له دلاله محموده قد ترمز إلى نيل العفو والمغفره أو تقبل التوبه أو النصر السريع وقد يدل البرق على منفعه تقع بعد تعب وخوف أو شفاء من المرض إذا كان هذا الشخص مريض .

تفسير حلم البرق في المنام

البرق في حلم الفتاه العزباء له دلاله محموده حيث هو يبشر بالحظ السعيد أو الحدث المفرح خاصه إذا كان هذا البرق يتبعهم مطر ويكون هذا الحادث السعيد أو الخبر المفرح على المستوى العاطفي أو العملي لهذه الفتاه أما الدلاله الغير محموده لرؤيه البرق في حلم العزباء فتكون عند رؤيه الفتاه العزباء البرق في الحلم بلون غريب مثل أن يكون لونه احمر أو أصفر أو برتقالي حيث يكون ذلك يشير إلى خوف وقلق تمر به هذه الفتاه خلال الفتره الحاليه.

أما رؤيه البرق بالشكل والصورة العاديه وبصورته الطبيعيه فيها بشاره خاصه إذا شعرت الفتاه العزباء بالفرح عند رؤيته في المنام وقد بشر رؤيه البرق في المنام إيضا على عوده غائب أو شخص غالي عليها طال انتظاره ،والله اعلم.

أما بالنسبه للمرأه المتزوجه التي ترى البرق في حلمها فهو بشاره بالخير والبركه التي ستحل على البيت أو الحدث السعيد و المفرح الذي سيقع بين أفراد الأسره وذلك في حاله رؤيه البرق في حلم المتزوجه دون أحساسها بخوف او رعب وقلق وقد يشير رؤيه البرق في حلم المرأه المتزوجه إيضا إلى رغبة أو امنيه طالما تمنيتها أو أمور تتعلق بعمل أو دراسه أو نجاح للأبناء كذلك قد يكون البرق في حلم المرأه المتزوجه أشارة على أمنيه سوف تتحقق في أقرب وقت ممكن ،والله اعلم.

بصفه عامه تكون كافه الظواهر الطبيعيه التي تراها المرأه الحامل في حلمها وخاصه تلك التي تتعلق بالسماء مثل السحب وقوس قزح دلاله على زوال الهموم والمتاعب قريبا أو رساله تطمئن المرأه الحامل بأنها ستكون على خير ما يرام هي وجنينها وقد يبشر البرق في حلم المرأه الحامل على أنجاب مولود ذكر ،والله وحده أعلى وأعلم.

أما عن تفسير رؤيه البرق في الحلم الرجل هو دلاله على أمور محمودة أو يرمز الى الأخبار السعيده أو الخير أو الأحداث الطيبه التي ستقع في المستقبل وتكون متعلقه بالمال والربح أوالعمل أو الحصول على وظيفه.
والبرق في الحلم الرجل دلاله على الطاقه الأيجابيه التي يتحلى بها هذا الرجل ورغبته وسعيه الدائم نحو تطوير مستوى معيشته والرقى بها كذلك يرمز البرق في حلم الرجل إلى قوته وثباته وهو بشاره بالفوز والنجاح والنصر القريب ،والله اعلم.

التعليقات مغلقة.