تفسير حلم رؤيا البرج في المنام

نقدم لكم حلم البرج في المنام وماهو معنى رؤيا البرج او البناء العالي حيث يتسائل الكثيرين عن تفسيره في الحلم والى ماذا يرمز ، لذلك نقدم لكم تفسير رؤيا صعود البرج في المنام للعزباء والمتزوجة حسب المفسرين الموثوقين حتى يتسنى لكم معرفة تفسيره وماهو تفسير رؤيا السقوط من البرج لاتنسوا بأن الرؤيا تختلف من شخص لآخر ودائما ماتعتمد الاحلام على تفاصيل حلم كل شخص ، اليكم تفسير حلم البرج في المنام.

تفسير رؤيا البرج في المنام

الأبراج في المنام، هي طموح الإنسان وأمانيه .

رؤية البرج في المنام، اشارة الى أنك تطمح لبلوغ أعلى المراتب .

رؤية السكن في البرج إشارة الى المرض.

رؤية الوقوف على برج لا خير فيه فإشارة الى الامر الذي يطلبه غير مضمون.

رؤية تسلق البرج اشارة الى تحقيق الاماني.

رؤية انهيار البرج اشارة الى الفشل، والله تبارك وتعالى أعلم.

تفسير حلم البرج او الابراج

من ابرز المعاني التي يحملها حلم البرج نذكر في البداية الخداع والمكر والكذب، فمن را نفسه في المنام يدخل الى برج شاهق وعملاق، فهذه اشارة الى المكائد الكبيرة والخطيرة التي تحاك حوله.

يضاً في هذا الاطار، وحول أبرز ما يشير اليه حلم البرج، نلفت إلى أن كل من راى في منامه انه يدخل الى البرج العالي وكان مريضاً، فهذه اشارة الى الموت القريب منه أو من احد الاشخاص الذين يعرفهم خير معرفة.

من حلم خلال نومه أنه يقف على اعلى البرج في القمة، فهذه دلالة على الانتصار وتحقيق الفوز والتمكن من انجاز الكثير من الاعمال والنجاحات خصوصاً في حال كان يشارك في احدى المنافسات الكبيرة، فيتمكن من الانتصار على عدوه.

اما من راى في المنام أنه يقف على اعلى الجبل ولكنه يقع من فوق، فهذه دلالة على ان اعاءه سيتمكنون من الانتصار عليه، قد تكون اشارة الى خسارة كبيرة قد يتعرض لها على مدى الفترة المقبلة.

من ابرز معاني البرج في المنام خصوصاً من رأى ان هذا البرج مدمر أو مهجور او متزعزع، فتلك اشارة الى أنه يعاني من المشاكل الكبيرة التي تؤرق راحته وطمأنينته وأنه لن يتمكن من التوصل الى اي حل لها في الفترة المقبلة.

من جهة أخرى، يمكن للبرج العالي أن يشير الى النجاح والتفوق والوصول الى اعلى المراتب خصوصاً على الصعيد المهني، فمن راى نفسه يصعد مسرعاً الى قمة البرج، فتلك دلالة على أنه سيصل الى المركز الذي يطمح اليه.

التعليقات مغلقة.