الرئيسية / تفسير الأحلام / تفسير حلم رؤيا البخور في المنام

تفسير حلم رؤيا البخور في المنام

نقدم لكم حلم البخور في المنام وماهو معنى رؤيا البخور حيث يتسائل الكثيرين عن تفسيره في الحلم والى ماذا يرمز ، لذلك نقدم لكم تفسير رؤيا البخور في المنام للعزباء والمتزوجة حسب المفسرين الموثوقين حتى يتسنى لكم معرفة تفسيره وماهو تفسير رؤيا البخور ، بخور البيت او المبخرة لاتنسوا بأن الرؤيا تختلف من شخص لآخر ودائما ماتعتمد الاحلام على تفاصيل حلم كل شخص ، اليكم تفسير حلم البخور في المنام.

تفسير رؤيا البخور لابن سيرين

ذكر ابن سيرين ان البخور  في المنام  على رجل طيب صاحب ثناء حسن، ومن رأى دخان بخور أو شم رائحته فإنه يسمع كلاماً جميل وجيد .

ومن رأى بخور قد زُرعت في بيته فهذا يدل على رزقه بولد ، وسيكون فيما بعد أمير عشيرته، ومن رأى أنه يمسك بعود بخور وكان فاقد لشيء ، فإن سيعود اليه وسيسمع كلاماً حسناً، وأن رأى الرائي أن احداً يبخر بيته ، فهذا يدل على امرأة صالحة طيبة وستعاونه على الخير، والبخور جميل في المنام ، وهو كالطيب والتطيب .

ويقال البخور للمريض دليل على موته، ورؤيا البخور الاسود كالمسك فهو يدل على الفرح والسرور، ويدل البخور ايضاً على التصالح مع الخصوم، ويدل ايضاً على المحبة ، ويدل التبخر في البخور على غني الفقير.

تفسير حلم البخور في المنام

– البخور في المنام يدل على رجل صاحب خلق حسن وإن رأى الحالم أنه يحمل بيديه بخور فهذا يدل إنه كان فاقداً لشيء سيرجع اليه ومن تنشق رائحة البخور أو رأى دخانه فهووسيسمع كلاماً جيّداً.

– إن رأى الحالم عود بخور ينبت في داره فهذا يشير بأنه سيرزق بولد سيحتل لاحقاً مركزاُ مرموقاً.

– إن شاهد الحالم أنه يتبخر في المنام بالبخور فهذا يشير الى حسن معاشرة الناس والى غنى الفقير والتبخر قد يعني أيضاً إفشاء الأسرار وأما تبخر المريض في الحلم دليل إما على الموت أو على الشفاء.

– رؤية البخور الأسود في الحلم يدل على الفرح والسرور والمصالحة مع الخصم والمحبة المتبادلة.

– إن رأى الحالم البخر أكان مشتعلاً أم عوداً فهو يدل على جلب الرزق والأمان من الخوف.

كلمات البحث: