الرئيسية / تفسير الأحلام / تفسير حلم رؤيا الاستلقاء على الظهر أو الجنب أو البطن في المنام

تفسير حلم رؤيا الاستلقاء على الظهر أو الجنب أو البطن في المنام

نقدم لكم حلم الاستلقاء على الظهر في المنام وماهو معنى رؤيا الاستلقاء على الجنب في المنام حيث يتسائل الكثيرين عن تفسيره في الحلم والى ماذا يرمز ، لذلك نقدم لكم تفسير رؤيا شخص يستلقي على ظهره في المنام للعزباء والمتزوج حسب المفسرين الموثوقين حتى يتسنى لكم معرفة تفسيره وماهو تفسير رؤيا الاستلقاء على البطن ولاتنسوا بأن الرؤيا تختلف من شخص لآخر ودائما ماتعتمد الاحلام على تفاصيل حلم كل شخص ، اليكم تفسير حلم الاستلقاء على الظهر او الجنب او الظهر في المنام.

تفسير حلم رؤيا الاستلقاء على الظهر أو الجنب أو البطن لابن سيرين

من يرى كأنه مستلقي على قفاه فإنه سيقوى أمره وسيسيطر على أمر يسعى له أو تكون الدنيا تحت يده وتصرفه كأن يصبح مسئولا أو حاكما أو يأمر وينهى لمجموعة من الرجال أو من يعمل تحت يده، وقد يكون الأمر دال على السيطرة على ما يمر به الشخص من أحداث وحلها بمنطق قوة في نفسه أو حق يملكه، لأن القفا هو مرتكز على الأرض وركيزة الشخص في الجلوس المتمكن، أما من استلقى على قفاه وكان مفتوح الفم فخرج منه أرغفة الخبر أو خير يؤكل فإن مكانته تزول أو يضعف أمره وسلطته أو حكمه على من يقودهم رغم كل ما يفعل، وقد يدل على غلبة غيره عليه بأمر من حياته.

والنوم على الجنب يشير للخير في حال الشعور بالراحة به، وقد يشير للموت أو المرض في حال الشعور بأمر مقلق به أو بأنه لا يفيق أو بتحرك  في نومه، والنوم على البطن هو مكانة كبيرة أو مال وأهل وولد، والنوم على الظهر هو تشتت للرائي في أمره وذلة له نقص في مكانته.

ورؤية الشخص أنه منبطح أو مستلقي بطريقة انبطاح فإنه ذهاب لماله أو خسارة لبعض المال أو ضعف في القوة والمكانة، ويصبح في حيرة من أمره ليصل لحال لا يشعر بأحوال تجري به دون قدرة على التصرف والحل لهذه لكثير من أمور حياته.

أما من يرى كأنه مستلقي أو مضجع تحت أشجار كثيرة أو مرتاح متمدد تحتها أو يرى راحة باستلقائه بظلها فإن يكثر ماله وولده أو نسله، والله أجل وأعلم بكل أمر.

كلمات البحث: