تفسير حلم رؤيا اعضاء الجهاز التناسلي الأنثوي للمرأة في المنام

نقدم لكم حلم اعضاء الجهاز التناسلي الأنثوي للمرأة في المنام وماهو معنى رؤيا اعضاء الجهاز التناسلي الأنثوي للمرأة في المنام حيث يتسائل الكثيرين عن تفسيره في الحلم والى ماذا يرمز ، لذلك نقدم لكم تفسير رؤيا اعضاء الجهاز التناسلي الأنثوي للمرأة في المنام للعزباء والمتزوج حسب المفسرين الموثوقين حتى يتسنى لكم معرفة تفسيره وماهو تفسير رؤيا اعضاء الجهاز التناسلي الأنثوي للمرأة ولاتنسوا بأن الرؤيا تختلف من شخص لآخر ودائما ماتعتمد الاحلام على تفاصيل حلم كل شخص ، اليكم تفسير حلم اعضاء الجهاز التناسلي الأنثوي للمرأة في المنام.

تفسير حلم رؤيا اعضاء الجهاز التناسلي الأنثوي للمرأة لا بن سيرين

عند رؤية المرأة لنفسها في منامها أنها عارية أو تظهر عورة جهازها التناسلي خصوصا فلا خير في ذلك في جميع الأحوال، فهي إما معصية كبيرة تخوض فيها مع جنس الرجال أو أنها تخطط لذلك أو تسعى لهذا الأمر أو تتمناه، وكذلك قد يكون الأمر مفسر بالظلم لغيرها من النساء أو إقبالها على البدع والمحرمات التي يجب عليها التوبة من كل ذلك.

فإن كانت الرائية بنت عزباء فإنه يدل على فضيحة في العرض أو عمل من ضلال محرم عليها تتعلق به، وكذلك قد يكون للبنت كشف سر لها يفضح أمرها أمام الناس، أما إن كانت متزوجة فرؤيتها لنفسها عارية أو رؤية عورتها وجهازها التناسلي خصوصا فإنه يفسر بالطلاق والفرقة أو البعد عن الزوج أو كرهه لها، وإن كانت مخطوبة فهو بنفس الأمر يدل على الفراق أو تعاسة الحياة والكره يبدأ يزرع بينهما، وللحامل يدل على مرض لها أو لطفلها يمغص حياتها أو يكون حملها لطفل لا يبر بها في حياته.

تفسير حلم اعضاء الجهاز التناسلي الأنثوي للمرأة في المنام

أما رؤية البنت أو المتزوجة أو الحامل أو أي امرأة ترى أنها تظهر عورة جهازها التناسلي أمام الناس أو في مكان عام أو ينظر إليها رجل غريب، فإنها فضيحة أو كلام بذيء تصاب به، وكذلك قد يكون مصيبة وشر يلحق بها فيه هتك ستر، ولا خير في رؤية الأنثى نفسها عارية في منامها بأي حال.

أما إن يرى الرجل بأن هنالك امرأة عارية أو يظهر جهازها التناسلي من دون الجماع أو التفكير به في منامه فإن كانت من محارمه فيدل ذلك على سوء الخلق لها أو أنها تضل طريقها.

وإن كانت غريبة عنه أو من أقاربه غير محارمه فإنها ستصاب بمرض أو فضيحة من شرور أعمالها، وإن كانت مجهولة لا يعرفها فإنه سيصاب بفتنة النساء أو سينال مصيبة يكون من روائها أنثى، والله أجل وأعلم بكل حال.

التعليقات مغلقة.