الرئيسية / تفسير الأحلام / تفسير حلم رؤيا فستان الزفاف فى المنام
تفسير_الفستان_الابيض_في_الحلم

تفسير حلم رؤيا فستان الزفاف فى المنام

نقدم لكم تفسير حلم رؤيا فستان الزفاف فى المنام لابن سيرين ، ماهو معنى رؤيا الفستان الابيض فى الحلم ؟ للمتزوجة والعازب ، حيث يتسائل الكثيرين عن تفسيره في الحلم والى ماذا يرمز رؤيا فستان الزفاف فى الحلم، لذلك نقدم لكم تفسير رؤيا الفستان الابيض في المنام حسب المفسرين الموثوقين حتى يتسنى لكم معرفة تفسيره ونذكركم بأن الرؤيا تختلف من شخص لآخر ودائما ماتعتمد الاحلام على تفاصيل حلم كل شخص ، اليكم تفسير حلم رؤيا فستان الزفاف في المنام.

تفسير رؤيا الفستان الأبيض في الحلم

فسّر المفسّرون الفستان الأبيض على أنّه حسن الدّين، ويدلّ على الزّواج، وإذا كانت المرأة تعرف من ستتزوّج يكن لها الخير. ويدلّ الحلم على أنّ الوالد إذا كان حيّاً فهذا يعني أنّه ما زالت له كلمة قويّة عليها، وأنّها ما زلت تتمنّى الزّوج المناسب لها.

ورؤية مظاهر الزّفاف وحدها معناها البهجة والفرحة القادمة إن شاء الله، أمّا إذا كانت ترتدي فستان الزّفاف أو العرس في المنام في الوقت والمكان غير المناسبين، فهذا يعني أنّها تشعر بأنّها في مكانٍ أو مرتبة في حياتها غير لائقة لها على الإطلاق، أو أنّها واقعة في علاقة غير مناسبة لها. وفي قول آخر: إذا رأت أنّها ارتدت فستان عرس في المنام، فهذا يرمز إلى أنّ هناك علاقةً شخصيّةً في حياتها، تحاول تقييمها ومعرفة إلى أي اتجاه تتّجه فيها، وارتداء فستان عرس أو زفاف في المنام يعني الاتّجاه إلى حسم علاقة مهمّة في حياتها.

وفي حال رأت أنّها تبحث عن فستان زفاف أو عرس في يوم العرس أو الزّفاف، هذا يدلّ على الضّياع والتشتّت، ويعني أنّها تجهل دورها وما عليها القيام به في موضوع معيّن يشغل حياتها اليوميّة.

تفسير اللون الأبيض في الحلم

اللون الأبيض لون يُعتمد عليه لأنّه يشير إلى السّلام الدّاخلي، والأمان، والاستقرار، وهو دليل على الطّهارة، والثّقة بالنّفس، والقدرات، والطّاقة. ومن جهة أخرى فهو لون الحيويّة، والهدوء، والصّفاء. وعندما يطغى على الحلم فإنّه يدلّ على الهدوء والصّفاء، أمّا عدم وضوح الحلم فإنّه يحمل معنى إيجابيّاً أو حياديّاً. واللباس الأبيض النّاصع دليل على القدرة، والطّاقة، والاندفاع نحو الحياة، ولا يحمل هذا اللون أيّ معنى سلبيّ على الإطلاق

تفسير_الفستان_الابيض_في_الحلم

كلمات البحث:

  • تفسير حلم الفستان الابيض عريان