الرئيسية / تفسير الأحلام / تفسير حلم رؤيا النمر في المنام
النمر

تفسير حلم رؤيا النمر في المنام

 تفسير حلم رؤيا النمر في المنام ، نقدم للباحثين والسائلين عن تفسير حلم النمر في المنام ، وماترمز اليه وجود النمر في الحلم ، حيث ننشر معنى رؤيا النمر في المنام ، سواء كان الرائي رجلاً او امرأة ، حيث قال النابلسي في تفسير رؤيا و حلم النمر في المنام ، او من راى نمور في الحلم ، حيث تؤول رؤيا النمر  بسلطان جائر أو عدو مجاهر شديد الشوكة، فمن قتله قهر عدواً، ومن أكل لحمه نال مالاً وشرفاً، ومن ركبه نال سلطاناً عظيماً، ومن تزوج نمرة تسلط.

تفسير رؤيا النمر في المنام

يدل على القوة و النجاح في السعي و العمل ، و النمر المسجون أو الأسير في القفص أو حديقة الحيوان يدل على الخطر القريب الناجم عن سوء التدبير أو التفكير ، إذا رأيت في المنام نمرا متوحشا يعتدي عليك أو يهاجمك فتلك علامة خطر لك فإن استطعت الهروب فإن متاعبك و همومك تزول ، أما وقد تمكن منك النمر و استطاع أن يطرحك أرضا فتلك علامة فشل و بداية متاعب.

تفسير النمر في منام العزباء النمر في منام العزباء شاب مكين و قوي ، و هو علامة حظ جيد في الزواج أو الخطوبة و جلد النمر في المنام يدل على المهر ، و النمر الذي يهاجم الفتاة في منامها يدل على كثرة المعجبين بها ، و العزباء التي تلاطف نمرا أو تداعبه أو تقبله كما لو كان قطا فإنها تسعد بلقاء شخص عزيز وربما كانت تلك علامة زواجها.

تفسير النمر في منام المتزوجة النمر في منام المتزوجة ، يدل على قوة العلاقة و الرابطة الزوجية و الأسرية ، و هو علامة حظ في المال و الرزق . و المتزوجة التي ترى في بيتها نمرا أليف هادئ و مطيع و كأنه يعيش معها فإنها تنعم بعلاقة زوجية ممتازة و تحظى بحب لا حدود له من قبل زوجها ، أما المتزوجة التي تداعب نمرا و تعانقه أو تقبله فإنها ترزق بحمل .

كلمات البحث:

  • تفسير حلم رؤيه الفتاه العزباء لنمر