الرئيسية / تفسير الأحلام / تفسير حلم رؤيا النجوم في المنام
f858b08deb4b71910e6c538ccb62e7b2

تفسير حلم رؤيا النجوم في المنام

نواصل معكم تفسير احلامكم ، حيث نقدم لكم حلم النجوم أو رؤيا النجوم في المنام ، حيث تعد النجوم من الرموز التي تحمل العديد من المعاني مثل الذكاء أو الإنجاز و الطموحات و الذكاء و الأخلاق النبيلة و انك ستنال من الحظ و الثروة الكثير . و تمثل النجمة في السماء الطموحات العالية ، لذلك نقدم لكم تفسير رؤيا النجوم في المنام من ابن سيرين ، كما تدل النجوم علي عدم القدرة علي تحقيق هذه الأهداف و أنها تحتاج إلي المزيد من المجهود و العمل الشاق للوصول إلي هذه الأهداف ، والان اليكم تفسير حلم النجوم في المنام :

و عندما تري أنك تلاحق نجمة في السماء فأنت ستحصل علي سلطات كثيرة تساعدك في الوصول إلي حلمك . و عندما تحلم بأنك تتسلق إلي النجوم ، فهذا يدل علي أنك بحالة بدنية جيدة و الثراء . و إذا رأيت النجوم ذات لون أحمر  فهذا يدل علي الصعب التي قد تواجهك في حياتك . و إذا كانت النجمة منخفضة يدل علي الحزن و الأسي .

تفسير النجوم في الحلم لابن سيرين :

يري أن سقوط النجوم في الأرض أو البحر أو إحتراقها بالنار أو إلتقطاها الطير فهي تدل علي موت يقع بين الناس أو قتل . و إذا ملكت النجوم فهذا يدل علي أنك ستصبح مفتيا أو قاضياً . و إذا سقطت النجوم علي رأسك و إذا كنت مريضاً تدل علي أنك ستموت . و إذا سقطت النجوم علي غائب عاد إليك . و إذا سقطت علي إمرأة حامل ولدت ذكر .

و من حلم أنه ينظر إلي النجوم المعروفة ، فهذا يدل علي الصواب و الرشد في الرأي .

و من رأي أنه يملك النجوم ، فهو سيحصل علي محبة الناس . و من رأي النجوم في بيته فهي تدل علي يصيب سلطاناً و عز يرتفع شأنه