الرئيسية / تفسير الأحلام / تفسير حلم رؤيا الطيور في المنام
طيور

تفسير حلم رؤيا الطيور في المنام

تفسير حلم رؤيا الطيور في المنام ،نقدم لكم تفسير حلم رؤية الطيور في المنام وماهو معنى رؤيا الطيور فى الحلم حيث يتسائل الكثيرين عن تفسيره في الحلم والى ماذا يرمز رؤيا الطيور فى الحلم، لذلك نقدم لكم تفسير رؤيا من راى الطيور في المنام حسب المفسرين الموثوقين حتى يتسنى لكم معرفة تفسيره ونذكركم بأن الرؤيا تختلف من شخص لآخر ودائما ماتعتمد الاحلام على تفاصيل حلم كل شخص ، اليكم تفسير حلم رؤيا الطيور في المنام.

تفسير رؤيا الطير في المنام للنابلسي

هو في المنام عز وسلطان وزينة وكذلك للتاجر فإنه يدل على الربح وإذا كان الطير مجهولاً فإنه يدل على ملك الموت وإذا التقط الطير ورقة أو دوداً وطار به إلى السماء من بيت فيه مريض فإن هذا المريض يموت وقد يدل على المسافر لمن رآه قد سقط عليه وقد يدل على العمل لمن رآه على رأسه أو كتفه فإن كان أبيض فهو صاف وإن كان ملوناً فهو عمل مختلف إلا أن تكون واذا رأته إمرأة حامل فإن كان الطير ذكراً فإنه غلام وإن كان أنثى فهي بنت وكبار الطيور تدل على الملوك والرؤساء والعلماء والأغنياء وطير الماء أشراف قد نالوا الرياسة من ناحيتين سلطان الماء وسلطان الهواء.

وما يغني من الطير أو ينوح فأصحاب غناء ونوح وما صفر من الطير والعصافير والقنابر والبلابل غلمان صغار وجماعة الطير لمن أكلها أموال ودنانير وسلطان لا شك إن كان يرعاها.ومن رأى الطيور تطير فوق رأسه فإنه ينال ولاية ورياسة.فإن رأى طيوراً تطير في محله فإنهم الملائكة.ومن رأى طائراً جاء من السماء فوقع بين يديه فهي بشارة ثابتة يفرح بها. ومن الممكن أن يدل الطائر المجهول على الإنذار والموعظة ومن حسن طائره في المنام حسن عمله أو أتاه رسول بخير.ومن رأى معه طائراً دميم الخلقة ربما كان سيئاً أو أتاه رسول بشر والطير المجهول هو عبارة عن رزق وكما قيل الطيور السوداء تدل على السيئات والطيور البيضاء فإنها تدل على الحسنات والطيور الملونة هى أعمال فيها تخليط.
وقال ابن سيرين كلما رأى الإنسان طيراً كبيراً فإنه يؤول بعلو همته.ومن رأى طيوراً تصيح في مكان يؤول بالهم والمصيبة لأهل ذلك المكان. وقيل من رأى أنه يتكلم مع طير فإنه حصول عز ورفعة وموت الطير في اليد من غير سبب حصول هم وغم.وأما من رأى أنه يحمل طيراً على ظهره فإنه حصول هم وفزع لمن كان الطير منسوباً له.ومن رأى طيراً قعد فوق رأسه فإنه حصول منفعة وفائدة.ومن رأى أنه أصاب شيئاً من الطير المائي سواء عرفه أو لم يعرفه فإنه حصول خير ورياسة وإدراك ما يريد بقدر ذلك الطير في عظمه وريشه ما لم يفزع لذلك. وقيل من رأى طيراً حط عليه فإنه يدل على حصول مراد

كلمات البحث:

  • تفسير الطيور في المنام
  • تفسير حلم الطير