الرئيسية / تفسير الأحلام / تفسير حلم رؤيا الضرب في المنام
الضرب

تفسير حلم رؤيا الضرب في المنام

تفسير حلم رؤيا الضرب في المنام، نقدم لكم حلم الضرب باليد او بالعصا في المنام وماهو معنى رؤيا الضرب حيث يتسائل الكثيرين عن تفسيره في الحلم والى ماذا يرمز الضرب والمضاربة ، لذلك نقدم لكم تفسير رؤيا الضرب في المنام حسب المفسرين الموثوقين تفسير الضرب في المنام لابن سيرين او النابلسي ، حتى يتسنى لكم معرفة تفسيره ونذكركم بأن الرؤيا تختلف من شخص لآخر ودائما ماتعتمد الاحلام على تفاصيل حلم كل شخص ، اليكم تفسير حلم الضرب في المنام.

تفسير رؤيا الضرب في المنام لابن سيرين

الضرب بالسيف في المنام يفسر بالنصر على الاعداء ، والضرب يشير الى التغيير ، والضرب هو معروف وخير يظفر به المضروب ، ومن رأى في المنام ان ملكا يضربه بالخشب فسوف يقوم الملك بكسوته ، فان ضربه على ظهره فسوف يقضي عنه دينه ، وان ضربه على عجزه فسوف يزوجه بامرأة ، ويفسر الضرب بانه وعظ ، وان ضربه على جمجمته فسوف يظفر الضارب بما يتمنى .

والضرب يفسر بالدعاء ، ومن ضرب حمارا كان يركبه فسوف لا يأكل الا بعد سؤال الله ودعاءه ، وضرب اي شخص غير المرأة ممن هم تحت امره فهو منفعة للضارب ، ومن رأى نفسه مضروبا في المنام فهو دليل خير ان لم يكن الضارب من الملائكة او من الموتى .
والضرب بقصبة او بالسير شيء رديء لانه من الجلد ، ومن رأى في المنام انه يضرب شخص آخر فهو خير له من ان يضربه غيره ، ومن ضرب غيره او جلده فمعناه انه يعلم المضروب الادب ، والضرب في المنام يفسر بالسفر .

ومن رأى انه يضرب الارض فمعناه انه سوف يسافر ، ومن رأى انه قد ضرب في منامه مائة جلدة فمعناه انه قد زنى او حاول ذلك ، ومن جلد في المنام اربعين جلدة فقد شرب الخمر ، ومن جلد في المنام ثمانين جلدة فقد قذف المحصنات .
وضرب الحي للشخص الميت فهو قوة في دينه ، ومن رأى ان ميتا قد ضربه فسوف ينال خيرا من سفر ، ومن ضربه ميت فسوف يقضي عنه دينه ، والضرب من غير الم او خدش فهو كسوة له في الشتاء .
والضرب للحيوان المستحق فهو تأديب له ، والضرب للحيوان الذي لايستحق فهو اعتداء وجهل ، ومن رأى ان شخصا ضربه ولم يدري من هو فسينال والمال والخير وسيلبس الجديد .

كلمات البحث:

  • اكل عنب احمر في حلم ماتفسيره
  • الضرب بالسبحه في المنام
  • تفسير الضرب في الاحلام والرؤى
  • رويه انبوبه البوتجاز في المنام