الرئيسية / تفسير الأحلام / تفسير حلم رؤيا السفرة في المنام
سفرة

تفسير حلم رؤيا السفرة في المنام

تفسير حلم رؤيا السفرة في المنام ،نقدم لكم تفسير حلم رؤية النالسفرةمل في المنام وماهو معنى رؤيا سفرة الطعام فى الحلم حيث يتسائل الكثيرين عن تفسيره في الحلم والى ماذا يرمز رؤيا السفرة فى الحلم، لذلك نقدم لكم تفسير رؤيا من راى السفرة في المنام حسب المفسرين الموثوقين حتى يتسنى لكم معرفة تفسيره ونذكركم بأن الرؤيا تختلف من شخص لآخر ودائما ماتعتمد الاحلام على تفاصيل حلم كل شخص ، اليكم تفسير حلم رؤيا السفرة في المنام .

تفسير رؤيا السفرة في المنام

سفرة الطعام تشير في المنام الى الرجل الكريم والشريف ، ومن اكل منها انتفع من ذلك الرجل ، وان جلس على سفرته رجال يتآخى مع قوم في سرور ثم يتنازعوا في امر من امور المعيشة .

وكثرة الاطعمة الطيبة والارغفة على المائدة هو زيادة في المودة ، وقد قيل ان المائدة او السفرة تعبر عن الدين ، والمروج الخضراء والاسلام ، والبعض يفسر السفرة او المائدة بزوجة الرجل .

ومن اكل من السفرة الكثير زيادة على عادته فسيطول عمره ، ومن رأى في المنام اكثرمن نوع من الطعام على السفرة فسيأتيه واولاده رزق ، ورؤياالسفرة او المائدة تفسر بالغنيمة وستقطع هذه الغنيمة ان رفعت ، والسفرة تفسر بالسفر الذي ينال فيه خيرا ، او سفر الى ملك من العظماء .

كلمات البحث:

  • الحلم بسفره
  • تفسير السفرة في المنام