الرئيسية / تفسير الأحلام / تفسير حلم رؤيا الدود في المنام
دود

تفسير حلم رؤيا الدود في المنام

تفسير حلم رؤيا الدود في المنام ،نقدم لكم تفسير حلم رؤية الدود في المنام وماهو معنى رؤيا الدود فى الحلم حيث يتسائل الكثيرين عن تفسيره في الحلم والى ماذا يرمز رؤيا الدود فى الحلم، لذلك نقدم لكم تفسير رؤيا من راى الدود في المنام حسب المفسرين الموثوقين حتى يتسنى لكم معرفة تفسيره ونذكركم بأن الرؤيا تختلف من شخص لآخر ودائما ماتعتمد الاحلام على تفاصيل حلم كل شخص ، اليكم تفسير حلم رؤيا الدود في المنام حيث يؤول الدود على أوجه مال ومنفعة وعيال ومكروه ومن رأى دودا على ثيابه فإنه يؤول بمال ومن رأى دودا يتناثر من جسده فإنه يؤول بإصابة حشم وعيال.

تفسير رؤيا الدود في المنام لابن سيرين

رؤية الدودة في المنام يعني البنت ، والدود هم البنات ، ومن رأى الدود في بطنه فهم عياله واولاده الذين يأكلون من ماله ، ومثله الدود الذي يأكل اللحم او الذي يرزق من جسد الانسان فهم اولاده الذين يأكلون من مال غيره .

ومن رأى ان الدود خرج من دبره فهؤلاء هم اولاد اولاده اي احفاده ، ومن رأى في المنام ان الدود يخرج من بطنه دون ان يشعر فسوف يستبعد من طرف قوم اشرار ويناله من ذلك الطهارة والشرف ، ورؤية خروج الدود من الجسد هو زوال للهم لان الدود ضرر ، والقيح كذلك اذا خرج من الجسم زال الهم ، او خروج شيء من المال .

ودود القز هم الرعية لدى السلطان ، وقد يفسر على انه زبون للتاجر وحرفي الصانع ، وكذلك حصول المنفعه لهم ، وقد يفسر دود القز على الحصول على المال ، ومن رأى دودا على ملابسه في المنام فسيحصل على المال ، ومن رأى ان الدود يتناثر من جسده فسينال العيال والحشم والخدم .
ومن رأى في المنام دودا كبيرا جدا في مكان ما فقد يتولى ولاية ، ومن رأى ان الدود يأكل من لحمه فسوف يأكل خدمه وحشمه وعياله من ماله ، ومن رأى دودا اخضر اللون فسوف يتزوج بامرأة صالحة .

ودود البطن يفسر بالاولاد الشفوقين ، ورؤية الدود بشكل عام هي زيادة في العيال والخدم والحشم ، ومن رأى ان الدود قد خرج من اي مكان في جسمه فذلك يدل على زوال الهموم ، والدودة في المنام هي البنت .