الرئيسية / تفسير الأحلام / تفسير حلم رؤيا الحصان في المنام
OLYMPUS DIGITAL CAMERA
OLYMPUS DIGITAL CAMERA

تفسير حلم رؤيا الحصان في المنام

نقدم لكم حلم الحصان ، رؤيا الحصان في المنام حيث يعد الحصان احد الحيوانات الاليفة والتي تعد رمزاً يحمل الكثير من المعاني الايجابية حسب التفسيرات الشائعة، والان نقدم لكم تفسير رؤيا الحصان في المنام لابن سيرين والنابلسي وغيرهما ، بالاضافة الى تفسير حلم الحصان في المنام من المنظور النفسي الذي يعتقد أن  الحصان في الحلم رمز للقوة و الطاقة .

تفسير رؤيا الحصان في المنام

يدل تفسير الحصان في الحلم علي القوة و المواهب الخفية و الإثارة و الطاقة و الأمل . و عليك أن تفهم أن الحصان هو علامة الأمل في الحلم . و حتي إذا كان الحصان مقيد بالسلاسل فهو يدل علي أنك تستطيع أن تتحكم في عواطفك .بإختصار الحصان في الحلم دليل علي الإيجابية .

و إذا حلمت بأن الحصان مقيد أو يتألم ، فإن عقلك يريد أن يتخلص من القلق نحو أمر ما في حياتك . . و عند تعرض الحصان للضرب في الحلم أو القتل لا تاخذ ذلك من منظور سلبي فهو غالباً ما يعني أنك ستتحكم في السلوكيات المتهورة بمساعدة عقلك الباطن .

تفسير الحصان في الحلم للنابلسي :

يقول من رأي في حصان في الحلم ، فإنه يدل علي إتساع رزقه و إنتصاره علي أعدائه . و من رأي أنه يركب حصان في الحلم نال عزاً و جاهاُ و مالاً .  ومن رأي خيلاً مسرجة  بلا ركاب فهن نساء يجتمعن لمأتم أو لفرح . و من رأي أنه قتل حصان  فهو سينال مالاً و نعمة و قوة و عزاً .

 

كلمات البحث:

  • تفسير رؤيا الحصان الاليف