الرئيسية / تفسير الأحلام / تفسير حلم رؤيا البصل في المنام
البصل

تفسير حلم رؤيا البصل في المنام

نواصل معكم تفسير رؤاكم واحلامكم عبر موقع تفسير الاحلام ، حيث نقدم تفسير حلم رؤيا البصل في المنام ،حيث تردنا استفسارات حول تفسير حلم البصل و على ماذا يرمز في الرؤيا ، وسنقدم لكم بالتفصيل تفسير رؤيا البصل في المنام لابن سيرين والنابلسي وغيرهما من التفسيرات الشائعة ومن خلالها ستتعرفوا على تفسير حلمكم ، حيث يعد البصل اهم مصادر الطعام التي اعتمد عليها الانسان ويشكل النباتات أحد الاغذية الرئيسية للانسان .يحتوي البصل على العديد من الفيتامينات والالياف الهامة للجسم .والان تعرفوا على تفسير رؤيا البصل في المنام .

تفسير رؤيا البصل في المنام

من رأى في المنام بصلا اخضرا فسوف يأتيه ربح من تجارة او غيره ولكن مع بذل المجهود ، ورؤية الكثير من البصل الاخصر يشير الى الصحة في الجسد مع الفراق والحزن ، ومن كان مريضا ورأى في المنام انه قد اكل الكثير من البصل فسيشفيه الله من مرضه .وإذا رأى الرائي أنه يقشر بصل في المنام ، فإنه يتملق رجلاً، والبصل للمسافر يدل على تيسير وسلامة في سفره ، و يقال البصل مال في المنام .

ومن رأى البصل ولم يأكل منه في المنام فذلك خير له ، ويفسر البصل في المنام بالمال ، ويشير ايضا الى سلامة المسافر وصحته ، ومن اكل البصل في المنام فسوف يتغلب على معارضيه .

ورؤية البصل المطبوخ في المنام يشير الى الاطمئنان والهدوء ، ونيل الارباح في التجارة ، ومن اكل البصل المطبوخ في المنام فسوف يتوب الى الله .

كلمات البحث:

  • تفسير الضرب بالبصل